الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كأس العالم» فى القاهرة منتصف مارس

«كأس العالم» فى القاهرة منتصف مارس
«كأس العالم» فى القاهرة منتصف مارس




تصل «كأس العالم» إلى القاهرة ضمن جولته الرابعة، يومى 15 و 16 مارس المقبل،  وستقام احتفاليات هذه الزيارة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، لإتاحة الفرصة لمشجعى كرة القدم المصريين لمشاهدة الكأس التى تعد أكبر جائزة فى بطولات كرة القدم فى العالم، وكذلك للاحتفال بتأهل مصر لبطولة كأس العالم.
وستقوم شركة «كوكاكولا» بالتعاون مع «فيفا» بجولة شاملة لكأس العالم، إذ سيتم زيارة 91 مدينة و51 بلدًا فى ست قارات بهدف منح الملايين فى أنحاء العالم فرصة الاستعداد لأكبر بطولة عالمية ينتظرها الجميع بشوق.
ومن خلال إقامة هذه الجولة العالمية، تدعو كوكاكولا والفيفا جميع المشجعين للحصول على نظرة عن قرب على الكأس الأصلى الذى ستقدمه الفيفا للبلد الذى سيفوز بلقب البطولة. وبهذه المناسبة قال جيانى انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»:» فى عالم الرياضة ليس هناك رمز أقوى من كأس العالم فيفا لكرة القدم، فالكل يدرك أهمية هذه الكأس فى توحيد الناس، ونحن سعداء للغاية لشراكتنا مع كوكاكولا مرة أخرى لإتاحة الفرصة لمشجعى كرة القدم فى جميع أنحاء العالم لمشاهدة الكأس».
وتعليقاً على ذلك قال وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز: «نحن فخورون بزيارة كأس العالم إلى مصر هذا العام، خاصة بعد تأهل فريقنا الوطنى للبطولة.