الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خناقة بين حكم ورئيس لجنة تنتهى بـ«جلطة فى القلب»!

خناقة بين حكم ورئيس لجنة تنتهى بـ«جلطة فى القلب»!
خناقة بين حكم ورئيس لجنة تنتهى بـ«جلطة فى القلب»!




كتب – ياسر صادق


فى مهزلة تحكيمية وقعت أحداثها فى السويس وعلى يومين بدأت فى اليوم الأول بتوجه حكم الدرجة الأولى حمادة عبدالصبور إلى جمال صدقى رئيس لجنة الحكام بالمنطقة والمستشار القانونى باللجنة الرئيسية لسؤاله عن عدم حصوله على مباريات بالرغم من أن اللعب بالدورى الممتاز هو من اختصاص اللجنة الرئيسية وليس الفرعية كما أن حمادة نجح مؤخرا فى اختبار كوبر الإعادة بعد الرسوب.. وأن صدقى كان يجهز له مباراة فى القسم الثانى.. لكن حمادة أكد وجود مجاملات فى التعيينات.. وكما يقول الشهود فإن طريقة الحكم مع رئيس اللجنة كانت سيئة ومتدنية للغاية وشهدت تطاول حمادة على رئيس اللجنة لدرجة أنه سار وراءه فى الشارع مستمرا فى التطاول دون توقف أمام المارة.. أما اليوم الثانى فكان الجمعة الماضية عندما توجه الحكم فى هذه المرة الى منزل جمال صدقى وظل يردد يا ظالم حسبنا الله ونعم الوكيل.. فما كان من الجيران إلا أن قاموا باحتجاز الحكم وقاموا بالاتصال بشرطة النجدة.. فى الوقت الذى قام فيه جمال صدقى بالاتصال باحد الحكام الكبار بالسويس والذى يدير مباريات بالدورى الممتاز لابلاغه بما حدث وتوجه الأخير بعدما اصطحب 3 حكام اخرين الى قسم الشرطة والتى كانت قد حضرت لمنزل جمال صدقى واصطحبت الحكم وواصل الأخير تطاوله على رئيس اللجنة داخل القسم مما جعل ضابط الشرطة يعنفه.. لكن المفاجأة هى سقوط جمال صدقى البالغ من العمر 66 عاما على الأرض مغشيا عليه حيث اصيب بجلطة فى القلب.
 ولم يستكمل المحضر وتم نقل صدقى للمستشفى وأجرى أشعة «ايكو» على القلب ومن المفترض اجراؤه لعملية جراحية اليوم – الخميس – قسطرة فى القلب أو الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.. الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث قامت لجنة الحكام الرئيسية بعد علمها بما حدث بإجراء تحقيق مع الحكم حمادة عبدالصبور وقررت إحالة أمره الى مجلس ادارة اتحاد الكرة لاتخاذ ما يراه مناسبا. ومن المنتظر أن يتم شطبه أو ايقافه لفترة لا تقل عن عامين.
 من ناحية أخرى وافقت لجنة المسابقات على نقل مباراة الاتحاد السكندرى مع انبى بالأسبوع الـ26 والتى ستقام اليوم – الخميس – باستاد برج العرب بدلا من استاد الاسكندرية.