الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحذر من مزايدة الجدد.. ويغضب من عبدالملك




رفض نادى الزمالك اى مزايدات مالية من قبل اللاعبين الذين يرغب النادى فى ضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وقال أسامة نبيه المدرب المساعد للفريق ان الجهاز الفنى اتفق مع لجنة الكرة على رفض اى مبالغات مالية من قبل اى لاعب يتم التعاقد معه. واضاف نبيه أن ذلك يأتى ضمن تطبيق العدالة الاجتماعية بين اللاعبين الجدد ونظرائهم القدامى مطالبا من يريد الانضمام للزمالك ان يكون عاشقا للنادى لا بغرض تحقيق مكاسب مادية.

 
ونفى نبيه ما اشيع عن رغبة الجهاز الفنى فى ضم لاعب مساك خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل حيث قال ان الفريق لا يحتاج لمساك فى ظل وجود حمادة طلبة واحمد مجدى وصلاح سليمان ومحمود فتح الله وموندومو ونور السيد مشيرا الى ان الفريق قد يستعين بظهير ايمن مثل رضا العزب لاعب الشرطة فى حالة رحيل احمد سمير عن الزمالك. وفى سياق متصل دخل صانع العاب السكة الحديد احمد فرج اللاعب الشاب دائرة اهتمامات نادى الزمالك بغرض ضمه فى يناير المقبل، وكان جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق والمدير الفنى للسكة الحديد الحالى قد انفرد بأيمن يونس عضو لجنة الكرة خلال تواجدهما فى عزاء يكن حسين الخميس الماضى وتبادلا الحديث عن موهبة وقدرات اللاعب وهو ما اشاد به يونس مؤكدا انه يعرف اللاعب وامكانياته جيدا متمنيا انضمام اللاعب فى القريب العاجل للقلعة البيضاء. من جهة اخرى سيطرت حالة من الغضب داخل مجلس ادارة النادى تجاه احمد عيد عبدالملك لاعب حرس الحدود والذى دخل النادى فى مفاوضات معه لضمه لصفوف القلعة البيضاء فى يناير المقبل وذلك بسبب اخلال اللاعب باتفاقه مع مجلس الإدارة وذلك بعد ان افصح عن التفاصيل المالية للصفقة فى وسائل الإعلام رغم انهم اتفقوا معه على ان يكون هذا الأمر سريا حتى لا يتسبب فى مشاكل مع لاعبى الفريق الأبيض لاسيما أنه كان سيحصل على مبلغ اكبر مما يحصل عليه بعض النجوم فى الزمالك.
 
وعلى صعيد فريق الكرة عاد الفريق لاستئناف تدريباته امس بعد اجازة طويلة منحها الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جورفان فييرا للاعبين، وشهد المران غيابات بالجملة حيث لم يحضر الا 8 لاعبين فقط وهم «عبد الواحد السيد - حمادة طلبة - أحمد مجدى - صبرى رحيل - اسلام عوض - حازم إمام - أحمد الميرغنى وسعيد قطة بالاضافة الى ضم اللاعب الناشئ كريم احمد ظهيرا أيسر.
 
وكشف حمادة أنور المدير الإدارى للفريق الأول لكرة القدم اسباب الغيابات عن مران الأمس والتى اكد انها بإذن من الجهاز الفنى.
 
وقال انور: «الغائبون حصلوا على إذن من الجهاز الفنى وهم أحمد سمير، وصلاح سليمان، ومحمود جنش، وأحمد توفيق، وأحمد جعفر»، بينما غاب الثلاثى المحترف فى صفوف الفريق وهو البنينى رزاق، والبوركينى سيسيه، والكاميرونى موندومو لاستمرار الأجازة الخاصة بهم، بالإضافة إلى خماسى المنتخب الوطنى وهم محمود فتح الله،وعمر جابر، وإبراهيم صلاح، ومحمد عبدالشافى، ومحمد إبراهيم. وفى سياق متصل عاد مساء امس البرتغالى فييرا بعد ان انهى اجازته ومن المقرر ان يعود لقيادة تدريبات الفريق الابيض كما سيجتمع مع لجنة الكرة بالنادى لتحديد اللاعبين المستبعدين والصفقات الجديدة للفريق فى يناير المقبل.