الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يفاضل بين الإمارات والكويت لمعسكر مارس

البدرى يفاضل بين الإمارات والكويت لمعسكر مارس
البدرى يفاضل بين الإمارات والكويت لمعسكر مارس




كتب - عمر عبدالحفيظ

تلقى النادى الأهلى عرضين من إحدى شركات التسويق خلال  فترة توقف الدورى فى مارس المقبل لإقامة معسكر خارجى للفريق الأول لكرة القدم، وقال عبدالعزيز عبدالشافى المدير الرياضى وعضو لجنة الكرة، أن العرض الأول من الإمارات لمدة أسبوع أو خمسة أيام، والآخر من الكويت ويتخلله مباراة ودية، وأن العرضين محل دراسة وفقًا لرؤية الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وإن كان عرض الإمارات هو الأنسب خاصة أن معسكر الكويت لمدة 3 أيام فقط.
 ويفاضل الجهاز الفنى للأهلى بين العرضين ومدى الاستفادة الفنية منهما لاختيار الأنسب وفقًا لمصلحة الفريق فى ظل إقامة المعسكر بدون اللاعبين الدوليين.
وقاد أنيس الشعلالي، المعد البدنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الإنتاج الحربى أمس على ملعب التتش بعد عودته من أجازة قصيرة فى تونس، وتواجد أيضا كل من طارق سليمان مدرب الحراس ومحمد أبوالعلا مخطط الأحمال، وشارك فى المران اللاعبون: محمد شريف وميدو جابر وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وهشام محمد ومحمد عبدالمنعم  ورمضان مصطفى ومحمود الجزار.
وبدأ عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الجرى حول الملعب تمهيدًا لعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية
ويشكو السعيد من شد فى العضلة الخلفية وحصل على راحة فى الفترة الأخيرة بتعليمات طبية وبدأ تنفيذ برنامجه العلاجى على أن يتم تجهيزه للمشاركة فى مباراة مونانا الجابونى فى دور ال32 بدورى أبطال إفريقيا، ومن جهته يواصل أحمد حمدى برنامجه التأهيلى والذى يتضمن تقوية العضلات قبل عودته إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية.
ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته فى الثالثة والنصف ظهر اليوم «الأحد» استعدادا لمباراة الداخلية المقررلها يوم الأربعاء المقبل فى إطار مباريات الأسبوع الـ27لمسابقة الدورى.
ورفض حسام البدرى المدير الفنى منح اللاعبين راحة اليوم نظرًا لضيق الوقت.
وقال المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس بعثة فريق 2005 المشاركة فى بطولة دبى للناشئين إن أهلى 2005 تلقى دعوة للمشاركة فى بطولة الأكاديمية الكندية خلال شهر أغسطس القادم.
وأضاف أن البطولة  تحظى باهتمام كبير ومشاركة العديد من الأندية الأوروبية، وأن العرض سوف يدرس من مجلس الإدارة وقطاع الناشئين لاتخاذ ما يراه مناسبًا وفقًا لمصلحة الفريق.
وأوضح أن الاحتكاك الدولى مهم جدًا فى هذه المراحل العمرية من أجل اكتساب الناشئ خبرات كثيرة وثقافات متعددة، مما ينعكس ايجابيًا على مستواه ويصب فى صالح قطاع الناشئين بالكامل.