الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«القاهرة» و«من أجل مصر» يكرمان ذوى الإعاقة والمتفوقين

«القاهرة» و«من أجل مصر» يكرمان ذوى الإعاقة والمتفوقين
«القاهرة» و«من أجل مصر» يكرمان ذوى الإعاقة والمتفوقين




كرم  اللواء عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة وجمعية » من أجل مصر «فرع مصر الجديدة برئاسة المهندس يوسف رشدان الطلاب المتفوقين وذوى الإعاقة فى حفل بهيج أقيم فى حديقة البازليك بمصر الجديدة .حضر الحفل  كبار المسئولين بوزارة التعليم منهم الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة وكذلك نواب المحافظ واللواء إبراهيم صابر رئيس حى مصر الجديدة ومجلس أمناء جمعية من أجل مصر على رأسهم المهندس اسماعيل رشدان أمين التنظيم بالجمعية الذى ساهم فى إعداد الحفل والإشراف عليه.. وأعرب المحافظ فى كلمة ألقاها بالنيابة عنه اللواء إبراهيم صابر رئيس حى مصر الجديدة  عن سعادته بتكريم المتفوقين وذوى الإعاقة مشيدا بدور جمعية من أجل مصر فى مشاركة الحكومة لتطوير التعليم وتنمية المجتمع. . وقالت الدكتورة بثينة كشك أن الطلاب يستحقون التكريم نظرا لتفوقهم لافتة إلى أن وزير التعليم يوجه دائما بالاهتمام بالطلاب المتفوقين وذوى الإعاقة.
فيما قال المهندس يوسف رشدان-  رئيس جمعية من أجل مصر فرع مصر الجديدة - أن تكريم المتفوقين يأتى ضمن خطة الجمعية لدعم العملية التعليمية باعتبارها محورا أساسيا للنهوض بمصر وأشار إلى أن الجمعية تحمل على عاتقها مشاركة الحكومة فى القضاء على الأزمات التى تعانى منها مصر ودشنت عدة مبادرات لحل مشاكل التعليم والعشوائيات والبطالة وتشجيع الشباب على المشاركة السياسية.
وفى نهاية المؤتمر أعلن الحاضرون دعمهم وتأييدهم للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية لاستمرار عملية البناء والتنمية التى يقودها.