الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحذير للأهلى.. مونانا خطير

تحذير للأهلى.. مونانا خطير
تحذير للأهلى.. مونانا خطير




كتب - عمر عبد الحفيظ


قرر حسام البدري، المدير الفنى للنادى الأهلي، تأجيل الحديث عن مباراة مونانا الجابونى إلى ما بعد مباراة الداخلية المقبلة والمقرر لها مساء «الغد» ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.
جاء قرار البدرى بالرغم من تسلمه تقريرا فنيا شاملا من سيد معوض، مدرب الفريق عن «مونانا الجابوني»؛ وذلك من أجل التركيز فى لقاء الداخلية المقبل، وعدم تشتيت أذهان اللاعبين والحصول على الثلاث نقاط للاقتراب من حسم بطولة الدوري.
ويواجه الأهلى فريق مونانا الجابونى فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا يوم6 مارس المقبل باستاد القاهرة، وشدد سيد معوض المدرب المساعد صعوبة المواجهة.
وأشار إلى أن الفريق الجابونى قدم مستوى متميزا خلال مواجهته مع فريق ريل كاديوجو فى دور الـ64 وأسفر عن تأهله لملاقاة الأهلي.
وأوضح معوض أن الفريق الجابونى يؤدى بشكل مميز على أرضه، ويمتلك عناصر مميزة بين صفوفه تصنع له الفارق فى معظم مبارياته محليا وإفريقيا، مؤكدا أنه لن يكون منافسا سهلا للأهلي.
وأشار معوض إلى أن البدايات دائما ما تكون صعبة فى البطولات المهمة، وهذا ما يعلمه الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى جيدا، فضلا عن أن فريق «مونانا الجابوني» استطاع الموسم الماضى إحراج الوداد المغربي، وكاد يقصيه خارج البطولة ، وسبق أن فاز على نادى إنبى بهدفين دون رد.
 وأضاف معوض أن الفريق الجابونى يتابع الأهلى جيدا ويعلم كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالفريق من خلال وسائل الإعلام.
وكشف معوض أن مسئولى النادى الجابونى علموا بوجوده فى مباراتهم أمام ريل كاديوجو من وسائل الإعلام، وظلوا يبحثون عنه فى المدرجات، وطلبوا منه عدم تصوير المباراة وهو ما يؤكد على متابعتهم لكل ما يخص الأهلي.
وقال أحمد أيوب المدرب العام إن هناك صعوبة فى لحاق الثنائى سعد سمير وأحمد حمدي، بمباراة الأهلى والداخلية خاصة أنهما عائدان من الإصابة، وأن لحاقهما بمباراة الداخلية المقبلة سيكون صعبا؛ لعدم اكتمال جاهزيتهما البدنية والفنية.
وأكد خالد محمود، طبيب الفريق أن أحمد حمودي، يعانى من كدمات وجزع فى الأنكل، وسوف يبدأ فى تنفيذ برنامجه العلاجى عقب زوال الورم الذى يعانى منه، ويحتاج 10 أيام بشكل مبدئى للعودة للمشاركة فى التدريبات.
فى سياق آخر قال محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى إن تذاكر مباراة الأهلى و«مونانا الجابوني» سوف يتم طرحها «أونلاين» فى الأول من مارس المقبل.
وأضاف أن هناك حصة مخفضة من التذاكر سيتم طرحها لأعضاء الأهلى داخل الفروع الثلاثة، لكن غالبية التذاكر ستكون للجماهير عن طريق الموقع الإلكتروني.