الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«عمومية» الزمالك تحسم مصير استقالة مرتضى

«عمومية» الزمالك تحسم مصير استقالة مرتضى
«عمومية» الزمالك تحسم مصير استقالة مرتضى




كتب - وائل سامى

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور،توجيه الدعوة لانعقاد جمعية عمومية غير عادية خلال شهر، لمنافشة أزمة الحجز على أرصدة الزمالك بالبنوك والبلاغات المقدمة ضد مجلس الإدارة من ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادى بخصوص فتح حساب بنكى شخصى لاستقبال الأموال فى ظل الحجز على الأرصدة.

وكان منصور وجه الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع طارئ أول أمس بمقر النادى بحضور كافة الأعضاء بمن فيهم هانى العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج عضو مجلس الإدارة، ولكن لم يحضر وإسماعيل يوسف ، فيما حضر العتال متأخرا 30 دقيقة بسبب اخطاره بموعد الإجتماع قبل انعقاده بـ45 دقيقة.
ويتم عرض كافة الأمر على الجمعية العمومية ومناقشة اقتراح وزير الرياضة خلال الجمعية العمومية بوضع أموال النادى فى البنوك ليتم الحجز عليها بسبب دعاوى ممدوح عباس.
ومن جانبه قال هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك، إنه وعبد الله جورج، عضو مجلس الإدارة، لا يفكران فى الاستقالة، إذا رفضت الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادي.
وأضاف «تصريحات مرتضى منصور، رئيس النادي، عن استقالة المجلس حال رفضت الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادي، تخصه هو و(الـ7 بتوعه فقط)».
ومن جانب آخر كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه سيتم عقد جلسة غدا الأربعاء مع الحارس أحمد الشناوي، ولاعب الوسط المدافع طارق حامد لتجديد تعاقد الثنائى ، حيث قال مرتضى « تحدثت مع الشناوى مؤخرا وأبلغنى بأنه لا يمانع تجديد تعاقده مع النادى ولا يوجد أى مشاكل ، ويجب الإشارة كيف سأجدد تعاقد اللاعبين واعطيهم أموالا فى حالة تم وضعها فى الحساب والحجز عليها، على جماهير الزمالك أن تعى الموقف الحالي».
وكان مرتضى منصور قد صرح فى وقت سابق أن هناك مهلة محددة من أجل انهاء ملف تجديد تعاقد الشناوى وحامد للفريق، رافضا أى تأجيل.
وعلى صعيد فريق الكرة أثتبت الفحوصات الطبية اصابة السورى مؤيد العجان ظهير أيسر نادى الزمالك بقطع جزئى فى الرباط الصليبى للركبة ليغيب اللاعب بذلك فترة طويلة عن الملاعب.
وسيطرت حالة من الصدمة على الجهاز الفنى للزمالك بقيادة ايهاب جلال بعد اصابة اللاعب خاصة ان مركز الظهير الأيسر يعانى من نقص عددى كبير خلال هذه الفترة.
وحرص الجهاز الفنى للزمالك ولاعبو الفريق على الاتصال بالعجان من أجل مواساة اللاعب الذى سيطرت عليه حالة من الحزن الشديد بعدما تأكد من اصابته بالصليبى الذى يتسبب فى غيابه قرابة الستة شهور عن الملاعب.
وسيحدد الجهاز الطبى حاجة اللاعب للتدخل الجراحى من عدمه ومدة غيابه عن الملاعب.
وفى سياق آخر نفى مسئولو الزمالك ما تردد عن دخول النادى فى مفاوضات مع أحمد فتحى وعبد الله السعيد ثنائى الأهلى لضمهما فى الصيف فى ظل تأخر الثنائى فى تجديد عقديهما مع القلعة الحمراء، وقال الزمالك انه ليس له صلة بأى مفاوضات بيضاء مع اللاعبين وانهما يحترمان تعاقدهما مع الأهلى رافضين القتنة مع النادى الأحمر بسبب فتحى والسعيد.