الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شيما صابر لـ«روزاليوسف»: حبى للأهلى «مش هيأثر على شغلى»!

شيما صابر لـ«روزاليوسف»: حبى للأهلى «مش هيأثر على شغلى»!
شيما صابر لـ«روزاليوسف»: حبى للأهلى «مش هيأثر على شغلى»!




حوار - مريم الشريف

شيما صابر، كشفت عن سر حبها للأهلى والذى كانت فى طفولتها تلعب سباحة به، كما أكدت أن الأهلى حقق موسما رائعا هذه الفترة ولا يوجد أحد ينافسه فى الدورى، أما الإسماعيلى فى حالة تدهور، بعكس الزمالك الذى بدأ يستعيد مكانته على يد إيهاب جلال، وأوضحت تأييدها لكوبر وطريقته التى قادت مصر إلى كأس العالم، مشيرة أنها تشجع ليفربول من أجل محمد صلاح وعن هذه الأمور وغيرها تحدثنا فى حوار خاص لـ«روزاليوسف»

■ حدثينا عن سر حبك للأهلى؟
- أحب الأهلى، وكنت بلعب سباحة فى النادى الأهلى منذ طفولتى واستمريت أنافس باسمه فترة كبيرة، إلا أننى بعدها تركت السباحة منذ سنوات طويلة، وكان لى الشرف أننى كنت احمل اسم النادى الأهلى، لكننى محايدة فى عملى حينما أتحدث عن الأهلى والفرق الأخرى.
■ كيف ترى الأهلى هذا الموسم؟
-  لا يوجد أحد ينافس الأهلى فى الدورى، لأن الأمر تم حسمه بشكل نهائى والدورى للأهلى، وأرى أنه قدم موسما رائعا.
■ ماذا عن مسابقة الدورى؟
-  خالية من المنافسة، حيث إن الأهلى يلعب فى دورى والفرق الأخرى تلعب فى دورى آخر، حيث إن باقى الأندية تنافس بفروق بسيطة بداية من المركز الثانى حتى المركز الاخير.
■ من أبرز اللاعبين والفرق التى لفتت نظرك؟
- الإسماعيلى بدأ بشكل رائع وكان متصدر الدورى حتى رحيل سبستيان ديسابر بطريقة مفاجأة، بعدها تدهور وتراجع بشكل كبير، وتخلى عن الصدارة بفرق كبير بينه والأهلى، أما الزمالك مع كابتن إيهاب جلال بدأ يستعيد مكانته من جديد فى الشكل والأداء، وأرى أن المصرى يسير بشكل جيد أما بخصوص اللاعبين فأرى وليد ازارو، الذى كان متخصص تضييع فرص أصبح الآن هداف الدورى، وهناك لاعبون أداؤهم رائع مثل اجاي، عواد، محمد الشناوى، ورامى صبرى.
■ وكيف ترى المجموعة التى توجد بها مصر فى كأس العالم؟
- مجموعه صعبة، أوروجواى مليانة نجوم، والسعودية منتخب صعب، أما روسيا فهى صاحبة الأرض والمنافسة ليست هينة، وليس كما يراها الجمهور.
■ ومن اللاعبين التى ترى أنهم خطر على منتخب مصر فى هذه المجموعة؟
- لويس سواريز فى منتخب أوروجواى.
■  فى البداية لقى كوبر انتقادات كثيرة. هل مؤيدة لطريقة لعبه أم لا؟
- بالتأكيد مؤيدة له قلبا وقالبا، ويكفى أنه سبب صعودنا إلى كأس العالم بغض النظر عن طريقته عجبتنا أم لم تعجبنا، و»بلاش طمع»، الأهم النتيجة، التاريخ «مش بيفتكر مين لعب حلو أو وحش لكن بيفتكر النتيجة».
■ هل ترى هناك للاعبين كانوا يستحقون الانضمام للمنتخب ولم يحدث؟
 - بالتأكيد، لكن كوبر لا يحب المجاذفة، وأتوقع أن يستمر بنفس اللاعبين الذين كانوا معه فى التصفيات رغم أن هناك للاعبين يستحقون الانضمام مثل أيمن أشرف، محمود عبدالعزيز، محمد عواد، ومحمد الشناوى.
■ ما الفرق العالمية التى تشجعيها؟
- اشجع ريال مدريد، وليفربول بسبب وجود محمد صلاح به، ولولا وجوده كنت شجعت مانشستر سيتى.
■ هل تؤيدى انتقال صلاح إلى ريال مدريد؟
- أؤيد انتقاله إلى فريق آخر، خاصة أن كل فريق سيذهب إليه سيكتسب منه مزيدا من الخبرات، وهو بالفعل يلعب فى دورى مهم وأراه أفضل دورى.
■ هل سيفوز الأهلى بأفريقيا؟
- بالتأكيد، الأهلى يستطيع المنافسة على أى بطولة، وفى النهاية أشياء كثيرة معا تتدخل فى الأمر من حظ وتوفيق واجتهاد.
■ فى النهاية.. كان لك لقاء مع «مانويل جوزيه» حدثينا عن كواليسه التى لم تعرض؟
- سألته عن سبب عدم رغبته فى العودة إلى النادى الأهلى ورحيله من مصر، أخبرنى بأن هذا الأمر يعود إلى رغبته فى الاستقرار مع زوجته فى البرتغال؛ بسبب مرضها الذى لا يسمح لها بالسفر معه، وأكد لى أنه قرر التضحيه بمهنته وعمله الذى يحبه من أجل زوجته.