الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جوهر: رحلاتنا للهند والصين بـA330-200F.. يونيو المقبل

جوهر: رحلاتنا للهند والصين بـA330-200F.. يونيو المقبل
جوهر: رحلاتنا للهند والصين بـA330-200F.. يونيو المقبل




اختتمت شركة مصر للطيران للشحن الجوى مشاركتها فى معرض الهند للشحن الجوى 2018، الذى أقيمت فعالياته على مدار يومين فى مدينه مومباى الهندية.

شهد المعرض مشاركة كبريات شركات الطيران، وعدد من المطارات العالمية، وشركات الشحن الجوى إضافة إلى ممثلين عن مؤسسات دولية متخصصة بمجال الطيران والشحن الجوى.
وقال الطيار باسم جوهر، رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى، الهدف من المشاركة فى المعرض إطلاع المشاركين على أحدث الخدمات والتسهيلات، التى تقدمها الشركة، فضلا عن كونه منصة دولية للتواصل مع خبراء الشحن الجوى وكبار مسئولى شركات الطيران والمطارات العالمية، ووكلاء الشحن والعملاء من مختلف دول العالم.
وأكد جوهر أن السوق الآسيوى يعد من الأسواق المهمة بالنسبة للشركة، ولاسيما السوق الهندي، والشركة بصدد التوسع فى شبكة خطوطها لتصل خدماتها إلى كل من الهند، وكذلك الصين بطراز الإيرباص A330-200F، والمقرر استلام أولى هذه الطائرات فى شهر يونيو المقبل لاستيعاب حمولة تصل إلى ٥٩ طنا.
كما عقد جوهر عددا من اللقاءات مع مجموعة من ممثلى كبرى المطارات ووكلاء الشحن فى العالم ، للوقوف على آخر التطورات فى قطاع الشحن خاصة فيما يتعلق بالتقنيات المستخدمة، والحلول اللوجستية التى تستهدف تطوير خدمات وأنشطة الشركة.
وتناولت اللقاءات بحث إمكانية الاتفاق مع شركات طيران تقوم بتشغيل رحلات شحن داخلى إلى المدن الهندية المختلفة، وذلك للوصول لجميع النقاط المهمة داخل السوق الهندي ، سواء للصادرات والواردات، بالإضافة إلى التركيز على تغذية شبكة خطوط مصر للطيران، سواء من الفراغات المتاحة للبضائع على طائرات الركاب أو طائرات الشحن.