الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بعد تطاوله على الفرعون.. الجماهير تنتقم من «المعتوه»!

بعد تطاوله على الفرعون.. الجماهير تنتقم من «المعتوه»!
بعد تطاوله على الفرعون.. الجماهير تنتقم من «المعتوه»!




كتب - محمد أبوالليل


فى الوقت الذى التزم فيه أسطورة الكرة المصرية محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى الصمت أمام سخرية النجم الإنجليزى السابق جارى نيفيل لاعب مانشستر يونايتد عبر حسابه على تويتر.. لكن هذه الواقعة لم تمر على جماهير ليفربول وجمهور الكرة المصرية مرور الكرام, حيث قاموا بشن حملة على جارى نيفيل انتقامًا لما وجهه لمحمد صلاح من سخرية.
وكان نيفيل قد رد على سؤال لأحد المشجعين عبر حسابه على تويتر عندما وجه له سؤالًا قال فيه «من الذى يصلح من لاعبى ليفربول للعب فى مانشستر يونايتد».. فرد نيفيل قائلًا «لا يوجد أى لاعب فى ليفربول يصلح لمانشستر يونايتد.. أنا أرى أن صلاح مناسب جدًا للانضمام لفريق سالفورد سيتى فى الدرجة السادسة».. وهو مادفع الجماهير على «السوشيال ميديا» لتوجيه سيل من الانتقادات العنيفة لجارى نيفيل, حيث كتب أحد مشجعى ليفربول بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر» «الأرقام تؤكد أن محمد صلاح أفضل من فريق مانشستر يونايتد بأكمله شئت أم أبيت».. بينما كتب آخر «تهانينا جارى نيفيل لقد حصلت على بعض الاهتمام»، فى إشارة إلى أن حديثه عن محمد صلاح آثار اهتمام جماهير ليفربول.
حدث ولا حرج عن الجماهير المصرية التى شنت حملة انتقاد عنيفة ضد نجم مان يونايتد السابق, حيث كتب أحدهم «عشان كده فريق فالنسيا الإسبانى أقالك بعد 4 شهور بسبب فشلك لأنك لا تفهم فى كرة القدم».. كما نشر أحد الجماهير إحصائية عن نيفيل لمبارياته مع فالنسيا حيث دربه فى 8 مباريات لم يحقق أى فوز، وتعادل 5 مرات، وخسر 3 مباريات، وحصد 5 نقاط فقط من 24 نقطة.. أيضًا رد مشجع على نيفيل بأن جميع لاعبى مانشستر يونايتد سجلوا هذا الموسم 65 هدفًا فيما سجل الثلاثى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينيو 66 هدفًا أكثر مما سجله مانشستر طوال الموسم». كما دخل مقدم البرامج التليفزيونية الشهير وأحد أعضاء لجنة التحكيم بالنسخة البريطانية من مسابقة «جوت تالنت» الشهيرة البريطانى بيرس مورجان فى مشادة مع جارى نيفيل عبر حساباتهما الشخصية على «تويتر» بسبب محمد صلاح
حيث قام المذيع البريطانى بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصى على تويتر جاءت كالتالى : «محمد صلاح أفضل لاعب فى البريميرليج منذ تييرى هنري».. ليرد عليه بعد ذلك جارى نيفيل قائلًا: لقد قدم موسمًا عظيمًا لكنه حتى ليس ضمن أفضل 10 لاعبين ظهروا بالبريميرليج منذ تييرى هنري»  ونشر مورجان تغريدة أخرى يرد من خلالها على نيفيل جاءت كالآتى: «عدم قدرتك على تحديد أو معرفة المواهب العالمية يفسر لى ما حدث لك فى فالنسيا».