الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دقت ساعة إفريقيا فى الأهلى

دقت ساعة إفريقيا فى الأهلى
دقت ساعة إفريقيا فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ


حدد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فجر يوم 14 مارس الجارى موعداً للسفر إلى الجابون لمواجهة فريق مونانا يوم 17 الشهر ذاته فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
كان الأهلى قد حدد يوم 6 مارس الجارى موعداً لمباراة الذهاب، حيث ستُقام المباراة باستاد القاهرة فى السابعة مساءً بحضور خمسة آلاف مُشجع حصل الأهلى على موافقة الجهات الأمنية بحضورهم المباراة.
وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة إنه سيُسافر ومعه سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي، للجابون قبل بعثة الفريق بـ48 ساعة؛ من أجل الترتيب لاستقبال الفريق والإطمئنان على الترتيبات الخاصة بالإقامة والإنتقالات وملاعب التدريب.
وحصل حسام البدرى، على عدد من شرائط الفيديو الخاصة بفريق مونانا الجابوني، لتحديد عناصر الفوة والضعف بين صفوفه ورغم قرار البدرى بمنح اللاعبين لراحة سلبية اليوم الخميس، إلا إنه استغل هذه الفترة لمتابعة أكبر قدر من الفيديوهات لفريق مونانا الجابونى للوقوف على عناصر القوة والضعف به.
وكان البدرى قد حصل على عدد من الفيديوهات لمباريات مونانا الجابونى فى الداخل والخارج، إضافة إلى تقرير مفصل عن أبرز إحصائيات الفريق خلال المرحلة الماضية.
وأكد البدرى على غلق ملف الدورى للتركيز فى مباراة الذهاب أمام مونانا الجابونى والمحدد لها يوم 6 مارس الجارى باستاد القاهرة.
وأوضح البدرى أن الاستعدادات الفنية لمواجهة مونانا الجابونى ستبدأ اليوم الجمعة، بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية من التدريبات أمس الخميس؛ لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس خلال الفترة الحالية قبل بدء المشوار الإفريقي.
وأشار البدرى إلى أنه تسلم تقريرا مفصلًا عن فريق مونانا الجابونى من سيد معوض، مدرب الفريق، بعد سفره لمتابعة مباراة الإياب بدور الـ 64 فى الجابون، مشيرا إلى أنه توقع صعود مونانا الجابوني، ولذلك كان سفر معوض إلى الجابون؛ للتعرف على كل التفاصيل وما يخص الفريق المنافس فنيا على أرض الواقع.
وأضاف المدير الفنى للأهلي، أن تقرير معوض جاء شارحا لكافة الأمور الإدارية والأجواء وحالة الطقس التى سيواجهها الأهلى فى الجابون، فضلا عن تقرير فنى موضح لكافة العوامل التى يتميز بها فريق مونانا.