الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك بعد التحفظ على خزينة النادى: موقفنا القانونى سليم 100%

الزمالك بعد التحفظ على خزينة النادى: موقفنا القانونى سليم 100%
الزمالك بعد التحفظ على خزينة النادى: موقفنا القانونى سليم 100%




كتب - وائل سامى


أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أن ممدوح عباس ليس له أى صفة بنادى الزمالك حتى يتقدم ببلاغات فى أى جهة، لأنه مشطوب بقرار من الجمعية العمومية صاحبة الحق الأصيل فى ذلك.
وأوضح منصور، أن اللجان التى تواجدت فى النادى الفترة الأخيرة هى لجان لفحص الشكوى المقدمة من النادى ضد ممدوح عباس بناء على تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات بإهداره 982 مليون جنيه.
وعلق مرتضى منصور، على قرار اللجنة المكلفة من نيابة الأموال العامة، بالتحفظ على خزينة النادي.
وأعلن مجلس إدارة الزمالك أن جميع أبواب النادى مفتوحة لأى لجنة تريد الكشف عن خزينة النادى، مؤكدًا أن موقف الزمالك القانونى سليم 100% وأنهم لديهم كل المستندات التى تؤكد عدم وجود مخالفات تخص أموال النادى.
واستفسرت اللجنة المكلفة من النيابة العامة والتى تواجدت فى مقر الزمالك لمدة 3 ساعات عن بعض الأمور التى تخص عقود اللاعبين والحسابات الرسمية والشخصية لأعضاء مجلس إدارة النادي.
ويتواجد فى خزينة نادى الزمالك مبلغ 195 مليون جنيه خلال الفترة الحالية بعد قرار المجلس عدم إيداع المبالغ فى البنوك بسبب الحجز على أرصدة النادي.
ومن ناحية أخرى قرر مجلس ادارة نادى الزمالك والجهاز الفنى تأجيل ملف التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى ظل تألق اللاعبين الأفارقة فى الفريق وهم معروف يوسف ونانا بوكو وكابونجو كاسونجو الذى نجح فى حجز مقعدا أساسيا له فى تشكيل الفريق الأبيض، بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة .
وقرر الزمالك تأجيل فكرة التعاقد مع مهاجم أفريقى سوبر، خاصة إن النادى يضم لاعبين أفارقة على أعلى مستوى.
وفى سياق مشابه رفض الجهاز الفنى للزمالك التعليق على الأنباء التى ترددت عن رغبة محمد إبراهيم فى الانضمام لصفوف النادى الأهلى عن طريق سداد الشرط الجزائى الموجود فى عقده والبالغ 9 ملايين جنيه.
واكتفى الجهاز الفنى للزمالك بالتعليق على أن أحمد توفيق ومحمد ابراهيم سيشاركان فى المباريات المقبلة مثلما تم منح الفرصة لمحمد الشامى وبعض البدلاء فى المباريات الماضية.
وعلى صعيد آخر طلب ايهاب جلال التعاقد مع محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق السابق المحترف فى الدورى اللسعودى ليصبح أول الصفقات الصيفية للنادى الأبيض نهاية الموسم الجارى، حيث أبلغ جلال مسئولى القلعة البيضاء أن عودة شيفو مهمة لأن الجبهة اليسرى تعانى من نقص شديد خاصة بعد اصابة السورى مؤيد العجان بالرباط الصليبى، فضلًا عن أن عبد الشافى يمتلك خبرة كبيرة فى هذا المركز، وهو ما شدد عليه جلال لمسئولى القلعة البيضاء .
وعلى صعيد فريق الكرة يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيله بعد أن حصل اللاعبون على راحة سلبية أمس، وذلك فى اطار الإستعداد لمباراة ولايتا ديشا الأثيوبى المقرر لها الأربعاء المقبل فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
وقرر الجهاز الفنى اصطحاب 20 لاعبا للقاء، ولكن لا يزال موقف باسم مرسى ونانا بوكو من السفر مع الفريق غامضا وإن كان الثنائى قد باتا جاهزان للمشاركة بعد أن تألقا فى المباراة الودية التى خاضها الفريق أمام كرداسة الأربعاء الماضى وأحرزا أهدافا، حيث انتهى اللقاء بفوز الأبيض بنتيجة 13-0 .
ومن المنتظر أن يعتمد ايهاب جلال فى مواجهة بطل أثيوبيا على نفس التشكيل الذى خاض به مباراة طلائع الجيش الأخيرة فى الدورى، حيث سيعقد محاضرة فنية اليوم مع اللاعبين بالفيديو ليشرح لهم نقاط القوة والضعف لدى المنافس.