السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شراكة بين كريم ومؤسسة الحسن التنموية

شراكة بين كريم ومؤسسة الحسن التنموية
شراكة بين كريم ومؤسسة الحسن التنموية




أعلنت كريم، الشركة الرائدة فى تقديم خدمات مبنية على الاقتصاد التشاركى خاصة النقل التشاركى عن تعاونها مع مؤسسة الحسن (مؤسسة تنموية غير هادفة للربح) تعمل فى مجال خدمة ذوى الاختلافات الجسدية على مستوى الجمهورية.
وقد قامت شركة كريم ومؤسسة الحسن بتوقيع هذا البروتوكول بتاريخ ٢٦ فبراير٢٠١٨للتعاون فى مختلف المشاريع ذات الصِّلة التى تهدف إلى تمكين ذوي الاختلافات الجسدية ودمجهم فى مختلف مجالات العمل و فتح فرص جديدة لهم للدخل والاستقلالية المادية.
ومن المشاريع  التى تم الاتفاق عليها:
أن تقوم مؤسسة الحسن من خلال مشروع (انهض) للتأهيل الوظائفى بتدريب وتأهيل كباتن على منصة كريم، كما تقدم المؤسسة ترشيحات دورية للعمل ككباتن فى مشروع «مصدر رزق» وفقاً لمحددات كريم مصر ومؤسسة الحسن أملاً فى تمكين أصحاب الاختلافات الجسدية لكسب رزقهم باستقلالية.
كما تقدم شركة كريم تخفيضا على رحلاتها لعدد من موظفى مؤسسة الحسن من أصحاب الاختلافات الجسدية من وإلى محل سكنهم ومقر عمل المؤسسة تحت مشروع توصيلة مجهزة إحدى مشروعات مؤسسة الحسن للوصول لأماكن عملهم بسهولة.
وعلق رامى كاتو المدير التنفيذى لشركة كريم مصر «نحن نعتقد أن كل شخص له الحق فى الحصول على فرص متساوية فى الحياة والعمل، ونحن نعمل بِجد أن يكون لنا دور نشط فى المجتمعات التى نعمل بها، وتوفير فرص عمل جديدة ومصدرللدخل على مستوى الجمهورية، فنحن نهدف إلى أن نصبح المحرك الأكبر للناس والأشياء فى المنطقة وبفضل هذه المشاركة مع مؤسسة الحسن نستطيع أن نحقق ما نطمح له ومساعدة عدد أكبر من الناس».
وأشارت مى زين الدين مؤسسة ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة الحسن إلى 
 «أن شراكة مؤسسة الحسن وشركة كريم مصر بغرض توفير وظائف ومواصلات مخفضة لموظفى المؤسسة من مستخدمى الكراسى المتحركة، إنما هى فقط بداية وانطلاقة لمصركدولة أكثرتحضراً وقبولاً للآخر واحتراما للإنسانية والآدمية».
وأضافت «أنا متفائلة وعندى أمل لمزيد من الشراكات المتحضرة مع شركات أخرى فى جميع المجالات.»