الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«دروة» تساند الرئيس بالمنوفية

«دروة» تساند الرئيس بالمنوفية
«دروة» تساند الرئيس بالمنوفية




كتب محمد فؤاد و منال حسين

نظم أهالى قرية «دروة» التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بحضور اللواء فؤاد فيود الخبير العسكرى والاستراتيجى، والدكتورة رانيا يحيى، عضو المجلس القومى للمرأة، والدكتور رضا طعيمة، المدرب والمحاضر الدولى وعدد من الشخصيات العامة والقيادات الشعبية تحت عنوان»صوتك هيفرق..صوتك للمستقبل..مصر 2018».

وأكد اللواء فؤاد فيود، الخبير العسكرى والاستراتيجي،  أن مصر تواجه حربًا شرسة، وكمًا ضخمًا من المؤامرات والشائعات التى تهدف لهدم الاستقرار، ووقف الإنجازات غير المسبوقة التى تحققها الدولة المصرية، مؤكدًا أن المصريين لن يسمحوا بوجود هذه الحرب من تلك الجماعات الإرهابية.
 وقال الحاج صابر عبد القوى، عضو مجلس النواب: إن الإنجازات التى تحققت خلال الـ4 سنوات وضعت مصر على طريق الانطلاق الحقيقى، وأننا استطعنا مواجهة الأزمات التى شهدتها الدولة المصرية، مؤكدًا أن الفترة الثانية ستشهد مزيدًا من ثمار المشروعات القومية الكبرى، داعيًا للمشاركة بكثافة كبيرة فى الانتخابات الرئاسية، لكى تستكمل مصر طريق التنمية والنهوض على  جميع المجالات.
وحثت الدكتورة رانيا يحيى، عضو المجلس القومى للمرأة،  السيدات على ضرورة النزول والمشاركة والإدلاء بأصواتهن فى الانتخابات المقبلة، مؤكدة على أن المرأة هى خط الدفاع الثالث عن الوطن.