السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لائحة مالية جديدة فى بنها للمنافسة على الصعود للأضواء




تقدم هانى لبيب المديرالفنى لفريق الكرة الأول بنادى بنها بلائحة مالية جديدة للفريق إلى مجلس الإدارة برئاسة الدكتور حسام البركاوى من أجل الموافقة عليها لتحفيز اللاعبين على بذل الكثير من الجهد خلال الفترة المقبلة لتحقيق الهدف الذى يخطط له الجهاز الفنى بالبقاء فى المنافسة على الصعود لدورى الأضواء أو الأحتفاظ بمركز متقدم بين أندية المربع الذهبى بعد وصول الفريق للمركز الرابع فى المجموعة الثالثة لأندية القاهرة بدورى القسم الثانى برصيد 10 نقاط .

وأكد هانى لبيب المدير الفنى أن هناك مساندة قوية من جانب المسئولين فى النادى خاصة المحاسب أشرف مسعود عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الكرة للمنافسة على الصعود مشيرا إلى أن مشكلة الفريق الأزلية هى قلة الموارد المالية وهناك جهود مكثفة من المسئولين فى النادى لحل هذه المشكلة .. وأضاف لبيب أن اللائحة المالية التى تقدم بها الجهازالفنى للمجلس تهدف فى المقام الأول إلى تحفيز اللاعبين على بذل أقصى جهد فى جميع المباريات المقبلة وخلق روح المنافسة بينهم ..
وقال أن هناك مكافآت كبيرة سوف يحصل عليها اللاعبون فى حالة إنهاء الدور الأول والفريق متربعا على قمة المجموعة رغم وجود أندية كبيرة تشارك معنا فى نفس المسابقة أبرزها: النصر والترسانة والشمس والاتصالات والسكة الحديد وجمهورية شبين والشرقية للدخان وقال إن الفريق حقق نتائج طيبة منذ بداية الموسم منها الفوز على الأميرية وجمهورية شبين بملعبه وبشتيل والسكة الحديد ونأمل فى مواصلة مسيرة الانتصارات لتحقيق الهدف الذى نسعى من أجله جميعا داخل النادى وهو المنافسة على الصعود لدورى الأضواء ..
 فى السياق ذاته يواصل فريق الكرة تدريباته الجادة والمكثفة استعدادا لمباراته المهمة والمرتقبة أمام بهتيم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة وديربى محافظة القليوبية والتى يسعى خلالها الجهاز الفنى للفوز والوصول للنقطة الثالثة عشرة.