الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يحشد جماهيره بالإسكندرية لتأييد الرئيس

يحشد جماهيره بالإسكندرية لتأييد الرئيس
يحشد جماهيره بالإسكندرية لتأييد الرئيس




كتبت ـ ناهد سعد


يعتزم حزب النور تنظيم مؤتمر جماهيرى بالإسكندرية يوم 15 مارس الجارى، صرح بذلك عبدالله بدران مساعد رئيس الحزب.
وفى سياق ذى صلة نظمت أمانة حزب النور بمحافظة الغربية، مؤتمرًا جماهيريًا، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور المهندس جلال مرة نائب رئيس الحزب وأحمد القطان أمين الغربية، والمهندس إيهاب شاهين عضو المجلس الرئاسى للحزب، ولفيف من أعضاء وقيادات الحزب بالغربية.
ودعا الدكتور محمد إبراهيم منصور الأمين العام للحزب أبناء حزبه والشعب المصرى للمشاركة بقوة وفاعلية فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن مبادئ الحزب التى يرسيها فى مسيرته السياسية أنه «إذا وعد أوفى ولن يخلف وعدًا».
وفى السياق ذاته، أوضح المهندس إيهاب شاهين عضو المجلس الرئاسى للحزب، أنه لا يخفى على أحد مخططات التقسيم التى تستهدف الدول العربية ومحاولة تقسيم المنطقة من جديد وما حدث ويحدث فى سوريا والعراق واليمن وليبيا ليس عنا ببعيد.
وأشار إلى أن ما يدور فى سيناء الحبيبة ما هو إلا محاولة خسيسة لإسقاط الوطن ووقوف الدولة بمؤسساتها ضد هذه المؤامرة العالمية يوجب علينا الاصطفاف صفا واحدا خلف القيادة المصرية.
وفى غضون ذلك عقدت أمانة حزب النور بمحافظة بنى سويف مؤتمرًا حاشدًا أول أمس  لدعم الرئيس السيسى، بحضور الدكتور محمد إبراهيم منصور، الأمين العام للحزب.
وأوضح أمين عام حزب النور، خلال المؤتمر الجماهيرى، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى هو الأجدر على قيادة البلاد فى هذه المرحلة الحرجة، نظرًا لالتفاف مؤسسات الدولة حوله واستكمالا لاستراتيجية التنمية المستدامة التى بدأها الرئيس.