الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«دعم السيسى».. مؤتمرات تلم شمل المصريين

«دعم السيسى».. مؤتمرات تلم شمل المصريين
«دعم السيسى».. مؤتمرات تلم شمل المصريين




المحافظات - إلهام رفعت ونسرين عبدالرحيم وخالد سليمان وإيهاب عمر وهبة وصفى
وحسن الكومى وشهيرة ونيس وسمير سرى ومحمد عيسوى


كثفت حملة «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية التى ستجرى فى الداخل أواخر شهر مارس الجارى من مؤتمراتها بطول البلاد وعرضها من أسوان جنوبا إلى مطروح شمال غرب مرورا بالاسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط والدقهلية وبورسعيد على ساحل البحر المتوسط حتى شمال سيناء شرقا، حيث نظمت الحملة أمس مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة قفط فى محافظة قنا بحضور أكثر من 5آلاف مواطن المدنية وقراها.
وفى سوهاج أقيم مؤتمر حاشد بمدينة جهينة نظمته الحملة بالاشتراك مع نائب الدائرة خالد ابو زهاد، الذى دعا المواطنين فى المؤتمر إلى ضرورة الاحتشاد أمام لجان الاقتراع حتى يظهر يوم الانتخابات أن مصر تشهد عرسا ديمقراطيا.
وحضر المؤتمر أكثر من 7 آلاف مواطن بحضور النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب وعدد من نواب المجلس أبرزهم نائب طهطا أحمد هريدى.
من جهته أشار سليمان وهدان وكيل البرلمان إلى ضرورة  الحرص  على توضيح جهود القوات المسلحة فى العملية الشاملة فى سيناء وأنها حرب حقيقية تجرى هناك ضد الإرهاب. مؤكدا أن المشاركة فى المؤتمرات الشعبية واجب وطنى للتأكيد على أهمية مصر ودورها فى المستقبل وأهمية أن يرسل المصريون رسالة قوية للعالم كله مفادها «أننا جميعا يد واحدة»  وذلك لإفساد المخططات المعدة مسبقا للتفريق بين صفوف الشعب المصرى وهو عكس الحقيقة على أرض الواقع.
وخلال المؤتمر أعلنت قبائل جهينة تأييدها فى المؤتمر للرئيس عبدالفتاح السيسى وهتف الحاضرون تحيا مصر تحيا مصر.
وقال محمد محمود لبيب منسق حملة «كلنا معاك» بالمحافظة:  إن أبناء سوهاج يترقبون أيام الانتخابات للخروج والإدلاء بأصواتهم لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل استمرار الاستقرار للوطن والاصطفاف خلف وحدة الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة المصرية.
وفى أسيوط تم تنظيم مؤتمرين للحملة بمركزى أبنوب الأول عقدته بمركز شباب أبنوب وحضره آلاف المواطنين من قرى مركز أبنوب.
والمؤتمر الثانى بقرية بنى غالب التابعة لمركز اسيوط وشارك فيه الالاف من القرى المجاورة بحضور اعضاء لجان المصالحات.
وفى بنى سويف احتشد آلاف المواطنين فى مؤتمرين جماهيرين الأول أقامته الحملة بمدينة الفشن  بحضور منسقها فى المحافظة  الدكتور شريف عبدالمنعم.
والمؤتمر الثانى نظمته «كلنا معاك « بالتنسيق مع الاتحاد المصرى للمجالس الشعبية والمحلية بمدينة سمسطا وذلك بحضور حشود كبيرة  أهالى المركز وقراه، وبينهم الكثيرات من السيدات.
وطالب المتحدثون خلال فاعليات المؤتمر الذى عقد بالساحة الشعبية فى مدينة سمسطا، بضرورة مشاركة المواطنين فى الانتخابات الرئاسية 2018 بالذهاب إلى صناديق الاقتراع لضمان رفع نسبة التصويت والظهور أمام العالم  بمظهر لائق.
وأشار المتحدثون إلى أن الرئيس السيسى صاحب إنجازات واضحة خلال الفترة الماضية ومنها الاستقرار الأمنى ومحاربة الإرهاب بالاضافة إلى إقامة 11 ألف مشروع بتكلفة أكثر من 2تريليون جنيه وبواقع 3مشروعات يوميًا.
ومن الصعيد جنوبا إلى بورسعيد شمالا شهدت مدينة بورفؤاد مساء أمس الأول مؤتمرا حاشدا ضم الآلاف من أهالى بورسعيد ومشاركة ممثلين من القبائل العربية.
وشهد المؤتمر عرضا لإنجازات الرئيس السيسى على أرض بورسعيد وأشهرها واكتشاف حقل ظهر بغرب بورسعيد كأكبر احتياطى للغاز الطبيعى فى البحر المتوسط، يصل إلى 26.5 تريليون متر مكعب غاز وإنشاء 3800 حوض سمكى.
وفى البحيرة نظمت الحملة مؤتمرا جماهيريا بمركز شباب المحمودية شهده اللواءان محمد نعيم مصطفى هدهود محافظا البحيرة «الأسبقين»، والنائبان عصام القاضى وبلال النحال عن دائرة المحمودية والرحمانية ومحمد وجيه خالد أمين جمعية من أجل مصر بالبحيرة ومحمود أشرف أبو النصر مساعد رئيس حزب حماة الوطن وجمع غفير من أهالى المدينة.
 وفى غضون ذلك شهدت مدينة القصاصين بالاسماعيلية مؤتمرا حاشدا بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من الشخصيات العامة والسياسية وجموع من شعب القصاصين.
ومن على شط القناة الاسماعيلية بلد السمسمية إلى أهل الكرم فى الشرقية، حيث نظمت الحملة مؤتمراً حاشداً بمدينة ههيا ضم أكثر من 5 آلاف مواطن بمشاركة العديد ‏من القيادات وأعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة والإعلاميين.
وعلى هامش المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلى قصير يتضمن عددا من إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ‏والمشروعات القومية والتنموية التى تم إنجازها خلال الفترة الرئاسية الأولى وما يريد الرئيس تنفيذه خلال الفترة ‏القادمة.
‏ومن شرق الدلتا بالشرقية إلى غربها بالاسكندرية أقامت الحملة مؤتمرين الأول أقيم بأرض المعسل فى الابراهيمية شرق.
وفيما قام منظمو المؤتمر بتوزيع زجاجات مياه معدنية مدون عليها عبارات «تحيا مصر» واسم الرئيس عبد الفتاح السيسى. ردد المشاركون فيه نشيد «بلادى بلادى».
وأقيم المؤتمر الثانى بمنطقة باب شرق فى مدينة الإسكندرية بحضور آلاف المواطنين.
 وقال علاء جاد منسق الحملة الرسمية بباب شرق إن دعمنا الرئيس ليس دعمًا لشخص وانما دعم لمصر فإنه هو الوحيد الذى سوف يستطيع التصدى لقوى الشر وطالما هو موجود لن تسقط مصر، مشددًا على ضرورة النزول إلى صناديق الاقتراع وذلك لقطع الطريق على ضعاف النفوس وتردديهم للشائعات.