السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس الوزراء ينقذ الزمالك

مجلس الوزراء ينقذ الزمالك
مجلس الوزراء ينقذ الزمالك




كتب- وائل سامى


يعكف إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك بالتنسيق مع جهازه المعاون على تحديد التشكيل الأمثل لخوض مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبى بذهاب دور الـ32 بمدينة هواسا الإثيوبية غدا الأربعاء فى الثالثة عصرا.
وتضم قائمة الزمالك فى إثيوبيا 20 لاعباً هم: أحمد الشناوى ومحمود جنش وعمر صلاح فى حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وإسلام جمال وحازم إمام وحمدى النقاز وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد ومحمود دونجا ومحمود عبد العزيز وأحمد داوودا ومعروف يوسف وعماد فتحى وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة وكاسونجو ونانا بوكو ومحمد عنتر.
واستقر إيهاب جلال، على الاعتماد على عناصر الخبرة فى تشكيلة الزمالك أمام بطل إثيوبيا وعلى رأسهم أحمد الشناوى و طارق حامد و معروف يوسف بعد استبعاد باسم مرسى و أيمن حفنى و محمد إبراهيم من القائمة البيضاء بناء على رؤية الجهاز الفنى.. كما سيعتمد إيهاب جلال على التونسى حمدى النقاز الذى يمتلك خبرات طويلة على الصعيد الأفريقى سواء مع ناديه السابق النجم الساحلى أو المنتخب التونسى و نفس الأمر بالنسبة لكاسونجو القادم من أدغال الكونغو قبل خوض رحلة احتراف بالدورى المصرى بدأت مع نادى الاتحاد السكندرى وانتقل منه للزمالك.
من جانبه طالب إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس البعثة فى إثيوبيا، اللاعبين بعدم الحديث مع وسائل الإعلام والتركيز فى المباراة مؤكدا ثقته بهم فى تخطى فريق ولايتا ديتشا وتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.
وعلى صعيد آخردخلت أزمة حسابات نادى الزمالك مرحلة الأمان بعد فترة توتر انتابت الرأى العام الأبيض ومجلس ادارة النادى برئاسة مرتضى منصور.. وكانت لجنة من نيابة الأموال العامة وجهاز الكسب غير المشروع قد تحفظت على خزينة النادى من أجل فحص كل الأوراق والتعاقدات، لبحث ما إذا كانت هناك مخالفات مالية . وكشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن ان اجتماع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء و المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ووزير العدل ومحافظ البنك المركزى جاء لبحث أزمة الزمالك وحلها.. وأكد رئيس الزمالك أنه فى نهاية هذا الأسبوع سيتم حل أزمة الزمالك، بعد الجلسة وستكون فى مصلحة الزمالك وأعضائه.
ووجه رئيس الزمالك شكره لرئيس الوزراء على التدخل لحل الأزمة فى أسرع وقت للحفاظ على الكيان الأبيض.. ومن جانبه أكد رضوان الزياتى، وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أنه لا نية على الإطلاق لحل مجلس إدارة نادى الزمالك الحالى برئاسة مرتضى منصور.