الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يفرض الأشغال الشاقة على لاعبيه





أكد أسامه نبيه المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن الجهاز الفنى بقيادة جورفان فييرا قرر غلق ملف التعاقد مع أحمد عيد عبد الملك نهائيا.

وقال نبيه أن اللاعب يغالى فى طلباته وعلى من يحب الزمالك ويرغب فى اللعب له أن يضحى من اجل ذلك.

 فى سياق اخر اشار نبيه إلى أن المدير الفنى البرتغالى وضع البرنامج التدريبى لاستعداد الفريق لبطولة الدورى العام وبطولة افريقيا وانه خصص الـ10 ايام الاولى للحمل البدنى، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى يرحب بأى شكل لبطولة الدورى سواء بنظامه المعتاد او دورى من مجموعتين حتى ولو وضع بها الاسماعيلى.

واضاف نبيه انه لا صحة لما تردد عن خصم الزمالك لنصف شهر من مرتب المدير الفنى بسبب تغيبه عن النادى فى اجازة عائلية، مشددا على أن العلاقة التى تربط مسئولى الزمالك بفييرا لا تسمح بان يفعل الزمالك هذا الامر معه.

وعلى جانب آخر أكد نبيه أن عودة الدورى ضيقت الخناق على الزمالك فى خطته لتدعيم صفوفه من اجل البطولة الافريقية نظرا لان الاندية ستتمسك بلاعبيها من اجل الدورى.

وعلى صعيد متصل  أكد فييرا أن عودة الدورى بداية من الأسبوع الثامن منطقية نتيجة لتوقيت بداية البطولة من فبراير القادم.

وقال فييرا: فقدنا وقتاً كبيراً بسبب تأجيل الدورى خلال الأيام الماضية، وعودة البطولة من الأسبوع الثامن سيكون مناسباً، على أن يتم وضع مواعيد قادمة للأسابيع السبعة الأولى التى ستكون مؤجلات.

  وأوضح فييرا أنه سعيد لعودة مباريات الدورى المصرى خلال الفترة القادمة، لأن الأندية واللاعبين فى حاجة لإقامة الدورى.

وفى ذات السياق اجتمع فييرا مع لاعب وسط الفريق نور السيد ونفى له ما قيل عن رغبته فى الاستغناء عنه وعدم قيده فى قائمة البطولة الأفريقية.

 وأكد فييرا لنور أنه لاعب جيد وأنه لا يكرهه وأنه من المؤكد أنه سيكون له دور مع الفريق فى البطولة الأفريقية وطالبه بالتركيز والألتزام للعودة إلى مستواه بعد شفائه من الإصابة.

من ناحية اخرى صرح مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن عودة الدورى فى فبراير المقبل لن تثنيهم عن محاولة اعادة هيكلة عقود اللاعبين فى الفترة المقبلة.

وقال المصدر أن الهيكلة لم تكن متوقفة على ايقاف او عودة النشاط بل هو فكر يرغب النادى فى تطبيقه المرحلة المقبلة مؤكدا أن الفكرة تقوم على أن تكون العقود اكثر احترافية بحيث يتم تقييم عقد اللاعب ماليا على ضوء مشاركته مع منتخب مصر وغيرها من المعايير الأخرى.
من جهة أخرى يدرس مهاجم الفريق أحمد جعفر فكرة التراجع عن تجديد عقده وبعد تجاهل المجلس الأبيض لمطالبه المالية الخاصة بالتجديد لثلاثة مواسم أخرى حيث طلب اللاعب 10 ملايين جنيه فيما أقر المجلس 1.5 مليون جنيه لكل موسم وهو ما رفضه اللاعب وبات يدرس العروض التى وصلته مؤخراً من ماليزيا وتايلاند والكويت.