السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ناصر ماهر: لست مغرورًا.. وانتظر العودة للأهلى

ناصر ماهر: لست مغرورًا.. وانتظر العودة للأهلى
ناصر ماهر: لست مغرورًا.. وانتظر العودة للأهلى




كتب - خالد فاروق


اكتسب كثيرًا من تجربته فى بتروجت ثم سموحة، والذى أثبت من خلالهما أنه خليفة لعبد الله السعيد الذى يناهز عامه الـ32 والملقب بمهندس هجمات الأهلي، ابن الأهلى المعار إلى سموحة صاحب العشرين عامًا.. فجأة أصبح مطلبا شرعيا لناديه.. فى ماذا يفكر انيستا الكرة المصرية كما يحلو أن يلقب.
فيقول ناصر ماهر: أحس بمسئولية كبيرة كون البدرى حدثه تليفونيًا إنه سيكون مع الفريق الأحمر فى العام القادم.. وأنا الآن ليس أمامى غير التركيز فى المستطيل الأخضر فى محاول لاستثمار فرصة عودتى للأهلى من بوابة الفريق الأول بعد أن كنت أعامل معاملة الناشئ وهذا ما كنت أحلم به صغيرًا.
وأضاف: لقد حاول النادى السكندرى تجديد إعارته من النادى الأهلى ولكن الأهلى رفض.
وعن الشائعات التى تروج فى محاولات الزمالك ضمه قال ماهر: إنه غير صحيح إن الزمالك طلبه وأنما يملك عروضا أخرى رفضها تلبيتًا للنادى الأهلى الذى سوف يقدره بالطبع ماليًا ومعنويًا.
ونفى نجم الأهلى الصاعد تهمة الغرور عن نفسه، وذلك حسب قول رئيس النادى السكندرى فرج عامر عقب لقاء فريقه مع الإسماعيلي.. واكتفى مقللًا من ذلك إنه زعلان من تأثير الهزيمة فقط فصب غضبه على بعض العناصر منها أنا، لأنه كان يعقد الأمل علىَّ فى تغيير النتيجة التى انتهت إليها المباراة 2- 1 للإسماعيلى.
وختم: سأقاتل من أجل أن أكون أساسيًا ومؤثرًا فى نادى القرن ولن أكون حبيسا لدكة البدلاء إن شاء الله.. مع علمى التام أن هذا الأمر لن يكون إلا بالتدريب والعرق والجهد داخل الملعب.