الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المقاولون يبدأ معسكراً مفتوحاً استعدادا للدورى.. والننى يطير لبازل عقب ودية غانا




استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة الاول بنادى المقاولون العرب بقيادة محمد عبد السميع على الدخول فى معسكر مفتوح بدءا من غد الأربعاء ويستمر لمدة 9 أيام استعدادًا للدورى الممتاز، وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 5 أيام على أن يستأنف تدريباته غدا بالدخول فى المعسكر المفتوح.
 
وعلمت «روزاليوسف» أن إدارة النادى أرجأت دخول الفريق فى معسكر مغلق فى الوقت الحالى ترشيدًا للنفقات بسبب الأزمة المالية التى تمر بها قلعة ذئاب الجبل نتيجة تجميد النشاط الكروى طوال العام الماضى.
 
من ناحية اخرى سمحت لجنة الكرة والجهاز الفنى للمقاولون العرب للاعب الوسط محمد الننى بحضور معسكر بازل السويسرى رغم موعد انطلاق الدورى فى فبراير المقبل.
 
 ويسافر الننى بعد مباراة المنتخب امام غانا فى العاشر من يناير إلى سويسرا ويحضر معسكرا لبازل كتمهيد للانتقال إليه فى الشتاء.
 
 وقال شريف حبيب رئيس المقاولون:نسعى لعقد بروتوكول مع بازل يشمل معسكرات متبادلة بين الفريقين فى مصر وسويسرا وفترات تعايش للمدربين المصريين هناك.
 
 ويرغب المقاولون العرب فى إعارة الننى لبازل، ويفضل هذا الخيار عن البيع، لكن النادى السويسرى يرغب فى شراء اللاعب بشكل تام.
 
فى نفس السياق أكد الننى أن زميله السابق محمد صلاح مهاجم بازل السويسرى يسانده وبقوة قبل انتقاله لصفوف الفريق السويسرى للاختبار مشيرا إلى أنه سينضم لصفوف بازل عقب ودية غانا.