السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مفاوضات الأهلى جادة.. وإنبى يعرقل انتقالى بطلب 6 ملايين جنيه




كشف محمد عبدالمنصف حارس مرمى فريق إنبى وجود مفاوضات جادة من جانب الأهلى لانتقاله لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.. يناير الجارى. وقال عبدالمنصف فى تصريحات خاصة لروزاليوسف أن انتقاله إلى الأهلى يتوقف على تخفيض نادى إنبى المقابل المادى للانتقال للأهلى حيث طلب إنبى 6 ملايين جنيه لرحيله للأهلى وهذا ما يمثل عائقًا كبيرًا للانضمام للأهلى.
وأشار حارس الزمالك السابق أن المفاوضات جارية مع إدارة نادى إنبى لتخفيض المقابل المادى والموافقة على انتقاله للأهلى وتحقيق رغبته وطموحاته بإنهاء مسيرته مع الكرة بالنادى الأهلى.
ويذكر أن عبدالمنصف مرتبط مع إنبى بعقد يمتد لخمس سنوات.
ونفى حارس إنبى توسط نادر السيد حارس الأهلى للانتقال للقلعة الحمراء مؤكدًا أن مفاوضات الأهلى كانت منذ ثلاثة أيام حيث تلقيت اتصالاً من أحد أعضاء الجهاز الفنى للأهلى وأخبرنى برغبة البدرى فى انضمامى للأهلى فى يناير الجارى حال نجاحى فى إقناع مسئولى إنبى بتخفيض المقابل المادى. وأوضح عبدالمنصف أن نادر السيد كان يسعى خلال الفترة الماضية من خلال شركة التسويق التى يمتلكها تسويقه فى تركيا وبلجيكا فقط.
وعن رفض بعض جماهير الأهلى انضمامه للفريق قال عبدالمنصف إن أغلب جماهير الأهلى تطالبنى بالانضمام للأهلى خلاف ما تردد فى بعض وسائل الإعلام والمواقع الرياضية. وتابع أنه لا يفكر فى مثل هذه المهاترات وما يهمنى إدارة الأهلى وجهازه الفنى وجماهيره الحقيقية بعيدًا عن الأولتراس. واختتم حارس الزمالك والجونة السابق برغبته الشديدة إنهاء مسيرته والاعتزال داخل جدران النادى الأهلى بعد تحقيق الإنجازات مع بطل القرن.