الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ بنى سويف ورئيس الجامعة يفتتحان معرض «روزاليوسف»

محافظ بنى سويف ورئيس الجامعة يفتتحان معرض «روزاليوسف»
محافظ بنى سويف ورئيس الجامعة يفتتحان معرض «روزاليوسف»




كتب - مصطفى عرفة

افتتح المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف المعرض الثالث للكتاب الذى تنظمه مؤسسة «روزاليوسف» بمقر جامعة بنى سويف بعد توقف دام لأكثر من 11 عاماً، حيث احتوى المعرض على أكثر من 2500 كتاب فى مجالات وتخصصات متنوعة، وسيتسمر حتى 29 مارس 2018.
وحضر الافتتاح الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة ووكلاء نائب رئيس الجامعة، والأستاذ ناصر حلاوة مدير عام مؤسسة “روزاليوسف” والأستاذ محمد هيبة رئيس تحرير مجلة صباح الخير السابق إحدى إصدارات المؤسسة.
وأكد المحافظ أهمية التوسع خلال هذه الفترة فى إقامة معارض الكتاب، خاصة فى الجامعات، واستهداف الطلاب فى هذه المرحلة لرفع وعيهم الثقافى والمجتمعى،لاسيما أن الشباب يمثلون قوة الحاضر وأمل المستقبل، وهو السبب الرئيسى لاهتمام الدولة بكافة مؤسساتها بالشباب وفى مقدمتهم القيادة السياسية.
واقترح المحافظ أن يتم تنظيم هذا المعرض بمقر نادى الإدارة المحلية على كورنيش النيل بمدينة بنى سويف أو حديقة النصر كمساهمة فعلية من المحافظة فى التوسع فى مثل هذه المعارض لأهميتها فى رفع الوعى والانتماء لدى الشباب من خلال التعرف على حضارة الوطن وعمق تاريخه، والذى يمثل دافعاً قوياً له نحو المشاركة المثمرة فى بناء الوطن واستكمال مسيرة التنمية التى بدأتها الدولة خلال الأربع سنوات الماضية.