الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

علشان تبنيها تختتم فعالياتها الخارجية باحتشاد 1200 مصرى فى مؤتمرها بـ«دبى»

علشان تبنيها تختتم فعالياتها الخارجية باحتشاد 1200 مصرى فى مؤتمرها بـ«دبى»
علشان تبنيها تختتم فعالياتها الخارجية باحتشاد 1200 مصرى فى مؤتمرها بـ«دبى»




اختتمت حملة «علشان تبنيها» مؤتمراتها الجماهيرية الخارجية بإقامة مؤتمر جماهيرى حاشد بإمارة «دبى» بإشراف منسق الحملة فى دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور أحمد أبوعجيلة وبحضور الدكتور صبحى الجزيرى منسقها فى الفجيرة والإمارات الشمالية الدكتور صبحى الجزيرى 1200 مصرى مغترب.
وشدد منسق الحملة بدولة الامارات أمام المؤتمر على ضرورة حث أعضاء الجالية على الحشد والتصويت بالانتخابات لرد الجميل للرئيس السيسى.
وأعلن أبوعجيلة عن أسماء المنسقين فى الامارات المختلفة ونقاط التجمع لنقل الناخبين بالاتوبيسات إلى مقر التصويت فى السفارة بأبوظبى أو القنصلية بدبى.
كما أعلن منسق عام الحملة بالامارات عن التعاقد مع إحدى شركات الاتصالات لإرسال رسائل لحث المصريين على التصويت وتذكيرهم بمواعيد الانتخاب.
وأكد الدكتور أحمد أبوعجيلة وعد السفير محمود كارم منسق الحملة الرسمية فى مصر بعدم تكرار ما حدث فى انتخابات ٢٠١٤ من عدم إمكانية تصويت البعض بعد انتهاء مدة التصويت عن طريق حل المشكلة بإعطاء أرقام لمن هو خارج مقر القنصلية نتيجة الازدحام لكل من حضر خلال فترة التصويت ليتمكن الجميع من التصويت.
وألقى النائب محمود حسين نائب حزب مستقبل وطن ورئيس قطاع المصريين بالخارج بالحملة كلمة أكد فيها أن التصويت فى الانتخابات الرئاسية هو تصويت على استقرار مصر ووأد كل محاولات المتربصين بمصر لإثارة الفتن وضرب الاستقرار وتشويه صورة مصر بالخارج.
وشرح النائب محمود حسين الإنجازات التى تمت فى عهد السيد الرئيس والتى لا يكاد العقل يستوعب أنها تمت فى هذه الفترة القصيرة فى ظل إمكانات اقتصادية ضعيفة وتربص من بعض الدول بمصر.
كما ذكر محمود حسين أنه التقى هو ورئيس النادى المصرى بدبى المهندس احمد أبوعجيلة بالسيد السفير طارق عبد الحميد قنصل عام مصر بدبى للتأكد من جاهزية السفارة للانتخابات والاستعدادات التى تيسر عملية الاقتراع.  وفى كلمته بالمؤتمر أسهب النائب مصطفى بكرى فى عرض الإنجازات المصرية الحاليّة مقارنة بالوضع الذى كانت فيه مصر وقت حكم جماعة الإخوان الارهابية، ودعا المصريين الاحتشاد للرد على محاولات المتربصين بمصر. ودعا الدكتور صبحى الجزيرى منسق الحملة بالامارات الشمالية إلى ضرورة الاستثمار فى مصر ودعوة المستثمرين المصريين بالخارج لإقامة مشروعات فى وطنهم لجذب رؤوس الأموال إلى الداخل المصرى.