الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبد الله السعيد ينقذ حاوى الزمالك من مقصلة مرتضى

عبد الله السعيد ينقذ حاوى الزمالك من مقصلة مرتضى
عبد الله السعيد ينقذ حاوى الزمالك من مقصلة مرتضى




كتب- وائل سامى

 

تعالت بعض الأصوات داخل أروقة نادى الزمالك للتراجع عن فكرة تقديم شكوى ضد عبدالله السعيد نجم النادى الأهلى، بسبب توقيع اللاعب على عقود انضمامه للفريق ثم تمديد عقده فى نفس الوقت مع النادى الأحمر.
وطلب البعض من مسئولى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية بصرف النظر عن فكرة تقديم شكوى رسمية ضد عبدالله السعيد، لأن هذه الشكوى قد تتسبب فى إيقاف اللاعب 6 شهور وهو ما يعنى حرمانه من المشاركة مع منتخب مصر فى مونديال روسيا 2018 وهو ما سيكون صدمة كبيرة خاصة أن اللاعب من الأعمدة الرئيسية التى لا غنى عنها فى صفوف الفراعنة.
من جانبه كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك أسرار توقيع عبد الله السعيد للزمالك، وذلك قبل التمديد للأهلى لمدة موسمين.
وقال مرتضى منصور : «لم أظهر العقود التى وقعها السعيد للزمالك لأننى رئيس ناد محترم، وليس لى كفيل، عكس الأهلي».
وتابع: «تم تصوير عبد الله السعيد حين وقع للزمالك يوم 26 فبراير الماضي، والعقود بها شرط جزائي، قيمته 100 مليون دولار، كما أنه وقع على إيصال أمانة وبصم على العقود بيديه».
واستمر: «خشيت على اللاعب من الإرهاب الواقع عليه من الأهلى ومسئوليه، فقد تم التوقيع تحت الإكراه، فى حضور الحراس الشخصيين لتركى آل الشيخ، الرئيس الفخرى للقلعة الحمراء».
واختتم منصور حديثه: «الإعلامى أحمد شوبير كان مهندس عملية خطف عبد الله السعيد من الزمالك، وخالد عبد العزيز وزير الرياضة هو المتسبب الرئيسى فى إفساد الصفقة».
وأضاف موجهًا رسالة لمحمود الخطيب رئيس الأهلى «ستدفع الثمن غاليا».
ووعد منصور بالكشف عن كل الحقائق غدا السبت فى المؤتمر الصحفى المزمع إقامته بمقر النادى الأبيض.
 من جهة اخرى تعالت بعض الأصوات داخل نادى الزمالك للمطالبة بمنح محمد ابراهيم صانع ألعاب الفريق فرصة للمشاركة الفترة المقبلة وعدم تجميده خاصة بعد فشل التعاقد مع عبد الله السعيد نجم النادى الأهلى. فبعد أن فشلت صفقة القرن البيضاء المتمثلة فى عبد الله السعيد، طالب الكثيرون داخل النادى بضرورة ترضية محمد ابراهيم، حيث أكدوا لمسئولى النادى انه أفضل من عبد الله السعيد اذا حصل على فرصة واستعاد مستواه.