الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى منصور فى رسالة للأهلى: من يلعب مع الأسد عليه أن يتحمل

مرتضى منصور فى رسالة للأهلى: من يلعب مع الأسد عليه أن يتحمل
مرتضى منصور فى رسالة للأهلى: من يلعب مع الأسد عليه أن يتحمل




كتب - وائل سامى

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادى عن توقيع عبدالله السعيد لاعب الأهلى على عقود انضمامه للزمالك كاملة (4 نسخ) وذلك بعد نجاح الزمالك فى إنهاء الصفقة.
وقال منصور خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى الذى أقيم أمس بالصالة المغطاة بالنادى «أشكر 3 أبطال على نجاحهم فى اتمام الصفقة واختراق النادى الأهلى وضم أهم نجومه».
وقام منصور بعرض صورة عبدالله السعيد بالعقود بصحبة أحمد مرتضى وأمير مرتضى وإسماعيل يوسف عضو المجلس وسيد مرعى وكيل اللاعبين».
وأكد رئيس مجلس إدارة النادى أن عقد عبدالله السعيد لاعب النادى الأهلى مع الزمالك سليم وقانونى بعد أن قام اللاعب بالتوقيع على 4 نسخ وقام بالبصمة على العقود.
وقال منصور إن الشرط الجزائى فى عقد السعيد ١٠٠ مليون دولار والزمالك متمسك بها وأقول للرئيس الشرفى للأهلى إن من يلعب مع الأسد يتحمل وعليك أن تتحمل الشرط الجزائى ١٠٠ مليون دولار.
وقام منصور خلال المؤتمر الصحفى بعرض فيديو وصور تكشف توقيع السعيد وصحة موقف الزمالك فى الصفقة.
وكشف مرتضى عن حقيقة دعم منصور البلوى رجل الأعمال السعودى وتركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية للزمالك كما يردد البعض فى الفترة الأخيرة.
وقال منصور إنه هو المحامى الخاص للبلوى وحصل منه على 2 مليون جنيه ووقتها طالبت بمنحهم لخزينة النادى.
وتابع: «أشكر تركى آل الشيخ على هديته المليون دولار ولكنى أطالبه اليوم برقم حسابه لإعادة المليون دولار .. فالزمالك قوى ومحترم ولا نحتاج لدعمه وعندنا شرف وكرامة وكبرياء فكرامة مرتضى منصور من كرامة النادى».