الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كوجاك لـ»روزاليوسف»: «خليك راجل» مذاقه مختلف عن «قعدة رجالة».. و«الصدمة» تجربة أسعدتنى

كوجاك لـ»روزاليوسف»:  «خليك راجل» مذاقه مختلف عن «قعدة رجالة».. و«الصدمة» تجربة أسعدتنى
كوجاك لـ»روزاليوسف»: «خليك راجل» مذاقه مختلف عن «قعدة رجالة».. و«الصدمة» تجربة أسعدتنى




تقرير: مريم الشريف


أكد الإعلامى كريم كوجاك، مقدم برنامج “خليك راجل”على إذاعة ميجا إف إم، أن فكرة البرنامج كانت مطروحة من قبل الإدارة وليس اقتراحًا منه، مشيرًا إلى أنه من اقترح الفقرات التى يتضمنها البرنامج وأسماءها، وهذا البرنامج فى إطار الخريطة البرامجية الجديدة للمحطة.
وعبر فى تصريحات خاصة لـ”روزاليوسف” عن سعادته بتفاعل المستمعين مع فقرات برنامجه سواء فقرة “شنبات مضيئة” ، أو “جمعية حقوق الرجل” وغيرها. وأشارإلى أن البرنامج محتواه اجتماعى  ويتحدث عن الرجل وعلاقته بالمرأة وتربيته للأبناء وغيرها من هذه الأمور، موضحًا أنه على الرغم من أن البرنامج ينتقد بعض التصرفات النسائية إلا أنه يقدم لها كل الاحترام.
وعن تحيزه للرجل فى البرنامج، أكد أن هذا الأمر يعود لطبيعة البرنامج الذى يجعله يتصرف بهذا الشكل.
وعن مقارنة برنامجه «خليك راجل» بـ”قعدة رجالة” المعروض على قناة DMC أكد كوجاك أن “قعدة رجالة” تم تقديمه قبل برنامجه، وهو يعلم أن برنامجه ليس جديدًا، ولكن فى ذات الوقت كل برنامج حتى لو يدور فى نفس الإطار إلا أنه يكون له مذاق مختلف عن الآخر، مثل برامج المرأة كلها تشبه بعضها فى الإطار والفكرة إلا أن كل منها تقدم بطريقة تختلف عن الأخرى.
ومن ناحية أخرى كشف كوجاك عن عدم وجود موسم جديد من برنامجه “الصدمه” خلال رمضان المقبل.
وأضاف أن “الصدمة” كانت تجربة رائعة أسعدته كثيرًا ، وقدمت رسالة مهمة للمواطنين، مشيرًا إلى أنه حتى هذه اللحظة يتلقى ردود فعل حول البرنامج.
وعما تردد عن عودته للشاشة ببرنامج تليفزيونى، نفى كوجاك هذا الأمر، مؤكدًا أنه تلقى عروضًا ولكن لم تصل إلى حيز التنفيذ وإنما كان الأمر مجرد كلام فقط.
وأضاف أنه يتمنى العودة للشاشة بفكرة برامجية مناسبة، مؤكدًا أن برنامجه الإذاعى لا يمنعه من تقديم برنامج تليفزيونى.
وأشارإلى أنه يعمل كمذيع منذ عشرين عامًا حيث بدأ العمل فى قناة ART، موضحا أن هذه الفترة تعلم فيها الكثير سواء تقديم برامج فنية واجتماعية ومهرجانات وغيرها، وبالتالى ليس لديه ميل لنمط معين من البرامج يريد العودة به، مشيرًا إلى أنه ليس لديه مانع من تقديم برنامج سياسى طالما الفكرة مناسبة.
وعن تقديمه حفل الافتتاح والختام لمهرجان الإسكندرية السينمائى الفترة الماضية،علق كوجاك بأنه حينما عرض عليه الناقد السينمائى الأمير أباظة رئيس المهرجان أن يقوم بتقديمه وافق على الفور.