الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد العربى للشركات يكرم الفرق المشاركة فى البطولة 18 لخماسيات الكرة وتوزيع الكؤوس للفائزين

الاتحاد العربى للشركات يكرم الفرق المشاركة فى البطولة 18 لخماسيات الكرة وتوزيع الكؤوس للفائزين
الاتحاد العربى للشركات يكرم الفرق المشاركة فى البطولة 18 لخماسيات الكرة وتوزيع الكؤوس للفائزين




نجح فريق شركة القاهرة لإنتاج الكهرباء بالفوز بكأس البطولة العربية لكرة القدم للصالات وجاء فريق منتخب العراق فى المركز الثانى.. بينما حصل فريق ايسترن كومبانى على المركز الثالث والميداليات البرونزية.
البطولة نظمها الاتحاد الرياضى العربى للشركات والمؤسسات برئاسة د. حسنى غندر وأقيمت على صالة نادى الشرقية للدخان بالعمرانية.. بمشاركة فرق من دول الأردن والعراق وتونس والجزائر وفريقين من مصر.
حفل الختام كان رائعًا حيث دعا الاتحاد الرياضى العربى للشركات والمؤسسات المشاركين فى حفل على مركب نايل كرستيا حيث تم توزيع الكؤوس والدروع والميداليات وتبادل الهدايا بين الوفود.
تحدث فى حفل الختام طراد خوجة من الجزائر، وإبراهيم الهبارنة من الأردن، والعربى بن البشير بن ربيحة من تونس.
رؤساء الوفود فى كلماتهم اتفقوا على أنهم شعروا بالسعادة من الاستقبال والإقامة والاهتمام من جانب كوادر البطولة فى لجانها المختلفة.
موضحين للحضور، أن مصر هى ضمانة الأمن وسلامة العالم العربى، وهى بلد قوى يتمتع بالأمن وما يشاع بالخارج ضد مصر أمر غير حقيقى.. لقد سرنا فى الشوارع وتمتعنا بالمقاهى وزرنا الأهرامات والمتاحف وسهرنا ليلًا فى شوارعها الآمنة.
مصر بلد قوى.. ويملك كل الإمكانيات لضمان نجاح أى أنشطة رياضية أو غيرها.
إبراهيم عبد الحكم المدير الإدارى للاتحاد العربى للشركات والمؤسسات بذل محهودًا كبيرًا فى توفير ضمانات نجاح البطولة.
من ناحيته أكد د. حسنى غندر رئيس الاتحاد الرياضى العربى للشركات والمؤسسات فى كلمته أمام الضيوف.. بالتهنئة للمشاركين وطالب الأشقاء بضرورة تقديم كل المساندة للجزائر لنجاح دورتها العربية ديسمبر القادم ودورة الأردن لخماسيات كرة القدم سيدات ورجال.
موضحًا أن الغرض من البطولة رقم 18 لخماسيات الكرة طبعًا نشاط رياضى وأيضًا تلاحم بين الشعوب العربية لخلق حالة من الانسجام تقاوم بها أعداء الوطن العربى. أكد غندر أن أى تشكيلات عربية رياضية يجب أن تكون لها أهداف إنسانية ووطنية.
ووجود هذا العدد من شباب 5 دول عربية هو حدث مهم للمصريين جميعًا.. نحن فى مصر نحتفل بأى تقارب وتفاهم وتعاون عربى / عربى.. والاتحاد الرياضى للشركات يصنع تلك الحالة من الأهداف.
مرحبًا بالضيوف ومعتذرًا فيما لو كان هناك تقصير.