الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فى صراع الهاتريك.. التوربينى يكسب

فى صراع الهاتريك.. التوربينى يكسب
فى صراع الهاتريك.. التوربينى يكسب




كتبت – خلود عدنان


فى الوقت الذى تتعالى فيه بعض الأصوات لتؤكد أنه انتهى ولا يستطيع التسجيل يظهر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد رافعا راية التحدى أمام الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة فى سباق الأرقام الخاصة والقياسية بينهما.
وواصل رونالدو تفوقه على ميسى على صعيد مجموع الهاتريك الذى سجله فى الليجا حتى الآن، حيث وصل لـ 34 ثلاثية أمام جيرونا فى الجولة التاسعة والعشرين من الليجا.
فى حين سجل ميسى 28 هاتريك فى مسيرته بالليجا، فى تفوق لصالح النجم البرتغالى بسداسية حيث تستمر المنافسة بين الثنائى فيما هو قادم .
ويمتلك النجم البرتغالى حاليًا 22 هدفا فى رصيده بمسابقة الدورى الإسبانى بفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر ليونيل ميسى «25 هدفا». وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية أنه بعد ضياع اللقب على ريال مدريد هذا الموسم بالنسبة لمسابقة الدورى الإسباني، فالبرتغالى رونالدو وجد لنفسه دافعا جديدا للمواصلة على القتال بالليجا، وهذا الهدف هو الفوز بلقب «البيتشيشى». وأضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو أمامه فرصة كبيرة لنيل جائزة هداف الدورى الإسبانى هذا الموسم، حيث قلص الفارق بينه وبين ليونيل ميسى من 11 هدفا لثلاثة أهداف فقط. وأوضحت الصحيفة أن سبب ثقة رونالدو من إمكانية تتويجه بلقب الهداف يرجع لسجله التهديفى المميز فى الفترة السابقة، حيث سجل 14 هدفا فى 8 لقاءات فقط، لذلك فمن الممكن أن يتفوق نجم الريال على ليونيل ميسى الصراع على لقب الهداف هذا الموسم.