الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يواجه «جلاد باخ» الألماني ويتلقي دعوة لمعسكر إسبانيا




يسعي نادي الزمالك لضم أيمن حفني صانع العاب فريق طلائع الجيش بناء علي طلب المدير الفني البرتغالي دوروفان فييرا.. حيث ينتظر ان يتقدم بعرض رسمي لناديه خلال الساعات المقبلة وهناك مروان محسن مهاجم بتروجت  الذي يسعي الأهلي لضمه هو الآخر وسيكون البديل صلاح عاشور مهاجم اتحاد الشرطة وزميله خالد قمر.

وكان فييرا عقد اجتماعًا أمس مع الدكتور عبدالله جورج سعد رئيس لجنة التعاقدات حدد فيها احتياجاته بضرورة التعاقدمع رأس حربة وصانع ألعاب حددهما بالاسم والتمسك بعدم رحيل أي لاعب.
في سياق آخر علمت روز اليوسف أن إحدي شركات التسويق عرضت علي فريق الكرة إقامة معسكر في مدينة أشبيلة بإسبانيا في الفترة من 20 الي 27 يناير واللعب مع أندية سويدية وروسية مقابل تحمل الشركة الراعية لنفقات السفر والإقامة مع منح لاعبي الفريق عشرة آلاف دولار كمصروف جيب.
من ناحية أخري أكد فييرا أنه توصل لاتفاق علي إقامة لقاء ودي بالامارات مع فريق مونشن جلاد باخ الألماني يوم 11 يناير الجاري بدبي في الامارات وهناك لقاء كاظمة بالكويت يوم 23 يناير الذي عرضه خالد رفعت مدير التسويق.
في سياق آخر تأزمت العلاقة بين لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم هذا الموسم حيث يرفض الثلاثي ابراهيم صلاح وأحمد جعفر وصبري رحيل  سقف العقود التي حددها مجلس الادارة للتفاوض معهم حيث تم عرض مليون جنيه علي جعفر وصلاح تزيد250 ألف جنيه في الموسم التالي لتصل الي مليون ونصف في الموسم الثالث بينما يحصل صبري رحيل علي 700 ألف جنيه تزيد بنفس المعدل وبدأ كل لاعب يبحث عن ناد بديل في ظل تلقيهم عروضًا، ومؤخرًا رفض صلاح عرض من الصفاقس التونسي.
علي صعيد آخر رحب الجهاز الفني بالاشتراك في دوري المجموعتين بعد وقوع الزمالك في المجموعة الثانية التي تضم طلائع الجيش والمقاولون العرب واتحاد الشرطة والداخلية والانتاج الحربي والاتحاد السكندري حيث سيؤدي اصحاب الزي الأبيض لقاءاتهم علي ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.
ويواصل الفريق تدريباته علي فترتين يومي السبت والاثنين من كل أسبوع علي أن يحصل اللاعبون علي راحة من التدريبات غدًا، والذي ينتظر أن يغيب السداسي الدولي محمود فتح الله وابراهيم صلاح ومحمد عبدالشافي وعمر جابر ومحمد ابراهيم وأحمد الشناوي.
وكان الفريق واصل تدريباته بالامس علي فترة واحدة صباحية واصل فيها الثنائي احمد جعفر ومحمود جنش انقطاعهما عن التدريبات بدون إذن لليوم الثالث وفي حالة غيابهما غدا سيقوم الجهاز الفني برفع مذكرة لمجلس الإدارة.