الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الهروب الثانى

الهروب الثانى
الهروب الثانى




كتبت - خلود عدنان

 

يبدو أن الهروب اصبح عادة تجرى فى عروق البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.. فبعد هروبه من برشلونة الصيف الماضى بتحريض قطرى من ناصر الخليفى رئيس باريس سان جيرمان يخطط اللاعب للهروب الثانى لكن هذه المرة من عاصمة النور إلى عاصمة الثيران.
وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية نقلًا عن موقع «UOL Esporte» البرازيلي، أن وكيل اللاعبين، بينى زاهافى أصبح يقود عملية انتقال نيمار إلى ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وبالتزامن مع سفر ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، مع إنتيرو هنريكي، المدير الرياضى للنادي، إلى البرازيل لبحث مستقبل نيمار، أكد الموقع أن اجتماعا عقد الأسبوع الماضى بين زاهافى ونيمار ومستشاريه فى أحد الفنادق لعرض التفاصيل المالية للعقد المقدم من ريال مدريد.
وكان زاهافى، قد ساهم بقوة فى انتقال اللاعب ذو الـ 26 عاما من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، فى الصيف الماضى فى صفقة قياسية.
 وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، استغل تلك الثقة بين نيمار وزاهافي، ليقدم عرضا لضم البرازيلي، فى ظل رغبة اللاعب فى الرحيل عن باريس.
ويدرك المقربون من نجم برشلونة السابق فى البرازيل، أن مثل هذا الاجتماع يأتى لوضع اللمسات الأخيرة لانتقاله من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.