الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تحت شعار «مطروح تنتخب».. أبوزيد يعلن استعدادات التصويت

تحت شعار «مطروح تنتخب».. أبوزيد يعلن استعدادات التصويت
تحت شعار «مطروح تنتخب».. أبوزيد يعلن استعدادات التصويت




كتب - نشأت حمدى


أكد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، على ثقته بوطنية أبناء مطروح ووعيهم السياسى بالمشاركة فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحًا أنه سيتم توفير وسائل المواصلات بالمحافظة مجانًا لنقل الناخبين، مع مراعاة الطبيعة والعادات القبلية فى نقل الناخبات إلى مقر لجان الاقتراع خلال أيام الانتخابات.
وأشار أبوزيد إلى: أن المحافظة ستقدم كافة الدعم والتيسيرات وتوفير وسائل المواصلات لنقل الناخبين بكافة القرى والتجمعات البعيدة فى الصحراء لمقار انتخابهم والعودة بما يتماشى مع عادات وتقاليد المرأة البدوية.
وأضاف أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، تكون مهامها الرئيسية متابعة سير العملية الانتخابية، وإزالة الصعوبات، ومواجهة المواقف الطارئة مع التنسيق الدائم والمستمر مع مسئولى اللجان والمستشارين لتلقى الشكاوى مع تجهيزغرفة عمليات فرعية بجميع مراكز المحافظة برئاسة رئيس المدينة التابع لها وربطها بغرفة العمليات الرئيسية.
جاء ذلك خلال انعقاد المؤتمر الصحفي، أمس  الخميس، تحت عنوان  «مطروح تنتخب» للإعلان عن استعدادات المحافظة لعملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية، خاصة  فى المدن الحدودية كـ «سيوة والسلوم» والتجمعات الصحراوية، لتسهيل عملية التصويت، بحضور مدير الأمن وقيادات المحافظة.
وأكد أهمية دورالمرأة فى الانتخابات وضرورة مشاركتها الفعالة النابع من حسها  الوطنى كعادتهم فى كافة الانتخابات السابقة مع ضرورة توعيتهم باهمية مشاركتهم السياسية فى هذا الفترة الحاسمة من تاريخ مصر، لافتا إلى أن العالم بأكمله يراقب هذه الانتخابات، مونهًا بأهمية مشاركة الشباب فى الانتخابات الرئاسية، ويتم دعوة  كل أبناء مطروح من خلال تحملهم المسئولية الوطنية أمام الله والوطن إلى المشاركة فى التصويت فى الانتخابات، مع الرهان بكل ثقة ويقين على وطنيتهم الدائمة.