الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة «مواطن»: التصويت لـ«السيسى» رصاصة فى قلب كل إرهابى

حملة «مواطن»: التصويت لـ«السيسى» رصاصة فى قلب كل إرهابى
حملة «مواطن»: التصويت لـ«السيسى» رصاصة فى قلب كل إرهابى




كفرالشيخ ـ محمود هيكل

نظمت حملة «مواطن» لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا، بقرية شباس الملح التابعة لمدينة دسوق بمحافظة كفرالشيخ، بحضور آلاف المواطنين، وذلك لدعم وتأييد الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، بمشاركة عدد من الشخصيات العامة والسياسية منهم اللواء هشام المغازى، نقيب الفلاحين، ونشأت فأيد، منسق الحملة بدسوق، والدكتور بسيونى حمدى، أستاذ القانون الجنائى، والدكتور عبدالغنى حامد، رئيس الأكاديمية القانونية بهولندا، والدكتور حاتم أبوعياله، عضو مجلس علماء مصر، والإعلامى رامى حمدى، وعدد من القيادات الشبابية.

بدء المؤتمر بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، وقراءة بعض آيات من القرآن الكريم، والوقوف دقيقة حدادا على أروح شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة، والشرطة المدنية.
قال نشأت فايد، منسق حملة مواطن بدسوق: إن الرئيس السيسى حمل روحه على يديه وإنحاز بشكل كامل لإرادة المصريين فى ثورة 30 يونيو، وأعاد الثورة التى كانت مختطفة من جماعات الشر إلى مسارها الصحيح، واستطاع أن يعبر بمصر وشعبها إلى بر الأمان بعدما كانت فى طريقها إلى المجهول، بالإضافة إلى الإنجازات التى فعلها الرئيس خلال الفترة القليلة الماضية من المشاريع القومية العملاقة، فضلا عن أنه أحبط العديد من المؤامرات الخبيثة التى تحاك ضد مصر.
وأكد اللواء هشام المغازى، نقيب الفلاحين، أن القوات المسلحة المصرية والشرطة المدنية يسطرون ملحمة وطنية عظيمة فى حربهم الشرسة على الإرهاب والتطرف وإصرارهم على اقتلاعه من جذوره، مقدمين أرواحهم فداء للمصر وشعبها العظيم، ويفضلون الموت بكل شرف فى ميدان القتال من أجل الحفاظ على تراب هذا الوطن الغالى.
ودعا الدكتور بسيونى حمدى، جموع المواطنين إلى ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن كل صوت انتخابى داخل الصندوق، هو رصاصة فى قلب كل إرهابى وخائن لهذا الوطن.