الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالبكاء.. وشكر «السيسى»..5 لقطات أنهى بها المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى حملته الانتخابية

بالبكاء.. وشكر «السيسى»..5 لقطات أنهى بها  المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى حملته الانتخابية
بالبكاء.. وشكر «السيسى»..5 لقطات أنهى بها المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى حملته الانتخابية




 كتبت – هاجر كمال


عقد المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى الأربعاء الماضى  المؤتمر الصحفى الختامى لحملته الانتخابية، قبل بدء جولة التصويت فى الانتخابات الرئاسية للمصريين فى الداخل، والتى تبدأ منتصف الأسبوع المقبل، وتضمن المؤتمر الختامى لحملة المرشح الرئاسى مجموعة من المشاهد.
تضمن المؤتمر الختامى أغانى داعمة بعدد من سماعات الـ«دى جى»، كان أنصار موسى مصطفى موسى، وأعضاء حملته الانتخابية، ينتظرون وصوله لمقر المؤتمر، حيث تم بث العديد من الأغانى التى تدعو إلى انتخاب موسى مصطفى، وأهمية المشاركة فى الانتخابات، وتحكى أيضًا تاريخه السياسى.
هذا بالإضافة إلى ترديد عدد من أنصار المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، بعض الهتافات المؤيدة له فى بداية وصوله إلى مقر المؤتمر، قائلين: «موسى رئيسى، وبنحبك يا موسى، وموسى مصطفى موسى هو زعيمنا الحر».
وبدا موسى منهكا من أثر الطريق، وبمجرد بداية إلقاء بيانه الختامى، مضى سريعا فى توجيه رسائل عدة لأسرته وزوجته وأبنائه، وحزب الغد، وفجأة توقف موسى مصطفى وتلعثمت كلماته وكاد أن يبكى حينما ذكر والدته ودعمها له فى مسيرته.
الرسائل التى واجهها موسى طغى عليها طابع الشكر ولعل أبرزها الشكر للمرشح المنافس عبدالفتاح السيسى، كما شكر أسرته، وأولاده، ووالدته، وأعضاء حزب الغد، وحملته الانتخابية، موجها الشكر أيضا لوسائل الإعلام على حيادها فى تغطية المنافسة بين كلا المرشحين.
جدير بالذكر إنه لم يتم عقد مسيرات كما جرى العرف فى مؤتمرات موسى مصطفى موسى السابقة على إقامة وقفة أمام مقر حملته الانتخابية أو مسيرة تأييد، عقب أى مؤتمر صحفى له، لكن وعلى خلاف المعتاد تم إلغاء هذا الأمر فى مؤتمر الأمس.