السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد سالم لـ«روزاليوسف»: «ع المصرى دور» نقد هادف لسلبيات المجتمع بشكل ساخر

أحمد سالم لـ«روزاليوسف»: «ع المصرى دور»  نقد هادف لسلبيات المجتمع بشكل ساخر
أحمد سالم لـ«روزاليوسف»: «ع المصرى دور» نقد هادف لسلبيات المجتمع بشكل ساخر




تقرير - مريم الشريف


أكد الإعلامى أحمد سالم، أن برنامجه الجديد «ع المصرى دور»، والذى يقدمه على راديو مصر، بمثابة انتقاد سلبيات المجتمع بشكل ساخر، مشيرا إلى أن البرنامج يقدم الموضوع فى إطار نقد هادف.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أن البرنامج من المقرر أن يتناول كل أسبوع قضية معينة فى المجتمع، حيث نناقشها طوال الأسبوع، مثل تناوله لقضية البطالة بالعرض والحلول خلال الأسبوع الماضى، موضحا أن الأسبوع المقبل سيناقش قضية التحرش الجنسى.
وأشار إلى أنه يستهدف من خلال مناقشته قضايا المجتمع وتقديم حلول لها، من خلال عرض القضية من مختلف زواياها، حتى الوصل إلى حل لها.
وعن موازنته بين «ع المصرى دور» وبرنامجه الآخر «القاهرة360» المعروض على قناة القاهرة والناس و يقدمه مع المذيعة دينا عبدالكريم، أكد سالم أن كليهما مختلفان عن بعض فى المحتوى المقدم، وكل منهما يقدم فى مواعيد مختلفة، وبالتالى لا يوجد أى مشكلة فى هذا الأمر.
وعن استمرار برنامج «ع المصرى دور» خلال شهر رمضان المقبل، كشف سالم أنه يجهز أكثر من فكرة لرمضان حاليا، ومازال لم يستقر على أي منهم بعد، موضحا أنه ربما «ع المصرى دور» يستمر فى رمضان خاصة أنه مازال جديدا.
 يذكر أن «ع المصرى دور» يذاع على راديو مصر من الأحد إلى الأربعاء فى تمام الساعة السادسة حتى السابعة مساء، وتعد هذه ثانى تجربة إذاعية لـ«أحمد سالم»، حيث قدم قبله برنامجا اذاعيا آخر بعنوان «ده كلام برضه» على نفس المحطة، وكان يدور فى إطار نقد اجتماعى ساخر.