الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى عن حل مجلس الزمالك: محدش يقدر!

مرتضى عن حل مجلس الزمالك: محدش يقدر!
مرتضى عن حل مجلس الزمالك: محدش يقدر!




كتب- وائل سامى
 

حمل مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، لجنة وزير الرياضة المالية، التى تدير النادى الأبيض لحين انتهاء تحقيقات النيابة بشأن الحساب السري، مسئولية الإخفاقات التى تتعرض لها فرق النادى المختلفة بالخروج من البطولات والبعد عن منصات التتويج.
وأكد مصدر بالزمالك، أن جميع فرق النادى كانت تسير على الطريق الصحيح بعد تدعيمها بصفقات سوبر فى بداية الموسم، قبل أن تأتى لجنة الوزير المالية، وتسبب المشاكل لجميع الفرق سواء بالدرجات الأولى أو قطاعات الناشئين المختلفة.
ومن جانبه علق مرتضى منصور على أنباء حل المجلس الأبيض « هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق وأبرز دليل تصريحات وزير الرياضة خالد عبد العزيز، بأن الجمعية العمومية للزمالك هى التى تحدد مصيرها، ومحدش يقدر يحل المجلس « .
كشف وكيل اللاعبين محمد شيحة عن بند فى تعاقد الزمالك مع التعاون السعودى حول إعارة مصطفى فتحي، يمنع انتقاله للأهلى عبر النادى السعودى إلا بعد دفع 10 ملايين دولار للزمالك.
وقال شيحة الذى كان وسيطا للصفقة «مرتضى منصور رئيس الزمالك قام بكتابة العقد، وبند أحقية الشراء بالنسبة للتعاون يجب تفعيله قبل مايو المقبل مقابل 3.6 مليون دولار».
وأضاف «إذا لم يحدث ذلك سيعود إلى الزمالك ليقضى الموسمين المتبقيين فى تعاقده مع النادي».
وكشف «أما إذا فعل التعاون بند أحقية الشراء وقرر بيعه بعد ذلك، عليه أن يعرضه على الزمالك أولا». وأردف «هناك بند فى العقد يجبر التعاون على دفع 10 ملايين دولار للزمالك، إذا ما قام ببيع اللاعب إلى الأهلي».
وعلى صعيد فريق الكرة تأكد غياب الكونغولى كاسونجو عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الإسماعيلى ضمن الأسبوع الـ30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز بعد تجدد إصابته بالعضلة الخلفية خلال تواجده مع المنتخب الكونغولى بمعسكر مغلق بالساعات الأخيرة حيث يعود المهاجم للقاهرة غدًا الثلاثاء تمهيدًا للخضوع لأشعة جديدة وتحديد فترة غيابه عن المباريات بالمرحلة المقبلة.