الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المسنون» حاضرون بقوة لممارسة حقهم الدستورى

«المسنون» حاضرون بقوة لممارسة حقهم الدستورى
«المسنون» حاضرون بقوة لممارسة حقهم الدستورى




حرص المُعمرون من كبار السن على التوافد وتقدم صفوف الناخبين فى المحافظات، وذلك فى تظاهرة حب وطنية، حيث أدلت الحاجة «فهيمة على إبراهيم السيد»، البالغة من العمر 103 سنوات، من قرية سنجها، بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية بصوتها داخل إحدى اللجان الانتخابية بالمدرسة الإعدادية بسنجها، وهى من أكبر المعمرات بالمحافظة.. كما شهدت لجان الاقتراع بالإسماعيلية توافدًا كبيرًا من كبار السن، منذ الثامنة من صباح أمس، قبل فتح باب اللجان، فضلا عن وجود مظلات وكراسى متحركة للتيسير على الناخبين، ناهيك عن حرص النساء على رفع أعلام مصر واصطحاب أطفالهم إلى لجان الاقتراع وسط ملحمة وطنية إيمانا منهم بدور المواطن فى تحديد وتنمية الدولة.
وفى الأقصر شهدت اللجان الانتخابية، أمس، تواجد مقاعد متحركة لكبار السن، لسهولة التنقل حين الإدلاء بأصواتهم داخل اللجان، بالإضافة إلى إقامة سرادق لحماية المواطنين من أشعة الشمس، حين الانتظار للمشاركة فى الانتخابات.
أما الفيوم فشهدت إقبالا شديد من الناخبين, حيث توافد المئات قبل أن تفتح اللجان أبوابها لاستقبال الناخبين, وحرصت السيدات على التوافد بأعداد غفيرة وهن يصطحبن أبناءهن الصغار, فيما حرص كبار السن على الإدلاء بأصواتهم، فى السباق الرئاسي.
وفى سوهاج تسابق كبار السن منذ بدء عملية التصويت على التوجه الى اللجان للإدلاء بأصواتهم، حيث كانت اللجان قد فتحت أبوابها للناخبين، أمس، فى التاسعة صباحا.