السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشعـب ينتخـب

الشعـب ينتخـب
الشعـب ينتخـب




وزراء وشخصيات عامة وبسطاء من عامة المصريين... كلهم حرصوا على الإدلاء بأصواتهم فى أول أيام انتخابات الرئاسة أمس.
فمن شريف منير إلى رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، مرورا بوزير الرياضة خالد عبد العزيز ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولى سحر نصر ووزير المالية عمرو الجارحي، ورئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري، وصولا إلى الحاجة «فهيمة على إبراهيم السيد» البالغة من العمر 103 سنوات، من قرية سنجها، مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية، التى أصرت على الإدلاء بصوتها داخل لجنة السيدات بمدرسة الإعدادية بسنجها، فضلا عن الحاجة هدى السبعينية من سكان مصر الجديدة التى أخذت تردد إن التصويت أمانة من أجل هذا الوطن.
الجميع حرص على المشاركة، والقائمة طويلة ضمت أغلب الوزراء والفنانين، مثل محمد هنيدى الذى أدلى بصوته فى إحدى لجان حى العجوزة بالجيزة ومدحت صالح الذى أدلى بصوته فى مدينة 6 أكتوبر والمطرب محمد ثروت الذى أدلى بصوته فى لجنته بحى الزمالك، وكذلك الفنانة لبلبة ونهال عنبر والقديرة سميرة أحمد وغيرهم كثيرون حرصوا على الإدلاء بصوتهم وجميعهم تحت صوت واحد تحيا مصر.. تحيا بالعمل والاستقرار والأمن الذى تحقق ولدى المصريين رغبة كبيرة فى استمراره.
بدوره، تطوع المطرب «حكيم» وأخذ يحشد ويشجع المواطنين على الإدلاء بأصواتهم والمشاركة بقوة فى الانتخابات، عبر مروره فى شوارع القاهرة والجيزة بسيارة مكشوفة ومعه بعض المتطوعين حاملا علم مصر.
كما حرص كل من المطرب على الحجار ولاعب منتخب مصر السابق أحمد حسن والفنانة نبيلة عبيد والفنان إداورد وغيرهم الكثيرون على المشاركة.