الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تسهيلات لذوى الاحتياجات الخاصة

تسهيلات لذوى الاحتياجات الخاصة
تسهيلات لذوى الاحتياجات الخاصة




شهدت معظم اللجان فى اليوم الثانى من الماراثون الانتخابي إقبالا ملحوظا لذوى الاحتياجات الخاصة، خاصة فى محافظتى «القليوبية» و«بورسعيد»، حيث شهدت اللجان الرئيسية والفرعية تواجدا مكثفا من فئات كبار السن والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.
وفى لفتة إنسانية واستمرارا فى تأدية الواجب الوطنى ظهرت قوات تأمين مراكز الاقتراع والشرطة النسائية بالقليوبية فى مواقف مساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة باصطحابهم إلى اللجان ومرافقتهم حتى الانتهاء من عملية التصويت.
وفى بورسعيد رصدت «روزاليوسف» تزايد الإقبال من كبار السن من النساء والرجال وذوى الاحتياجات الخاصة، وسط إشادة من الجميع بالمساعدات التى يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة فى وصول المسنين والمعاقين إلى صناديق الاقتراع. قالت الحاجة آمال على السيد، صاحبة الـ75 عاما، ببورسعيد: إن جنود القوات المسلحة قدموا لى جميع أوجه المساعدات، وقاموا بنقلى من أمام مقرات اللجان الانتخابية إلى داخل اللجان على الكراسى المتحركة، مؤكدة إصابتها بالشلل الرباعى منذ سنوات، لكنها قررت النزول للمشاركة فى الإدلاء بصوتها فى الانتخابات الرئاسية، دون أن تلتفت إلى مشقة أو تعب أو عناء.