الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

إشادة دولية بالانتخابات.. ولا عزاء للمأجورين

إشادة دولية بالانتخابات.. ولا عزاء للمأجورين
إشادة دولية بالانتخابات.. ولا عزاء للمأجورين




كتب - أحمد عبدالهادى

 

إقبال الشباب والفتيات على صناديق الاقتراع والمشاركات العائلية، وروح الصداقة والمحبة بين رجال الجيش والشرطة والناخبين، أبرز الملامح التى كشف عنها المراقبون الدوليون خلال تفقدهم اللجان الانتخابية.
وفود من البعثات الدولية المراقبة على الانتخابات تفقدت عددا كبيرا من اللجان، حيث أكد وفد الاتحاد الإفريقى خلال تفقده لجان محافظة أسوان، سهولة ويسر العملية الانتخابية خلال أيام الانتخابات، معربًا عن سعادته للمشاركة فى هذا العُرس الديمقراطى، خاصةً مع أهالى أسوان الطيبين أصحاب البشرة السمراء.
كما اطلع الوفد على سير العملية الانتخابية بمدرسة القومية بالزمالك أمس، مؤكدًا أن الإقبال على التصويت يسير بشكل جيد خاصةً فى ظل الحملات المشبوهة التى دعت لمقاطعة هذا الاستحقاق الانتخابى.
من جانبه أشاد وفد لجنة السلام والتسامح القومى، بالتجهيزات التى قامت بها مصر فى الانتخابات، ودور الهيئة الوطنية للانتخابات فى تسهيل العملية الانتخابية على المواطنين والمستشارين، فضلاً عن التعاون المثمر بين المستشارين وفريق العمل داخل اللجان، لتسهيل التصويت من خلال توزيع الأرقام والبطاقات.
كان عدد من الوفود الأجنبية والمنظمات الدولية قد أشادت بالعملية الانتخابية على مدار الثلاثة أيام الماضية، مؤكدين أن الانتخابات شهدت إقبالا كثيفا من جميع فئات الشعب المصرى.