السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ذبحت الطفل ووضعته فى شيكارة انتقامًا من أمه

ذبحت الطفل ووضعته فى شيكارة انتقامًا من أمه
ذبحت الطفل ووضعته فى شيكارة انتقامًا من أمه




 الأقصر-  سارة الهوارى

 

«إن كيدهن عظيم» كلمات قرآنية من تنزيل المولى عز وجل توضح أن مكر النسوة أكثر شرًا وإيذاء من وسوسة الشيطان ذاته، حتى إنهن كن بطلات جرائم قتل مفجعة، مابين طعن رجل بسكين فى قلبه حتى لفظ أنفاسه، أو تمزيق جسد عشيقها إلى قطع وإلقائه فى القمامة.
«الغيرة العمياء» اليوم تقف الغيرة خلف حادث مقتل طفل الأقصر بطريقة وحشية، حيث تجردت السيدة من كل مشاعر الرحمة، واستحلت دم الطفل لتطفئ به نار غيرتها من والدته المكلومة.
 اختفاء الطفل «محمد. ف، 4 سنوات» ابن منطقة منشأة العمارى فى الثالثة من عصر أول يوم الخميس الماضى عن أسرته، وتم إبلاغ قسم شرطة الأقصر للبحث عن الطفل، ولكن لم تمر ساعات طويلة حتى عثر صاحب أحد العقارات المجاورة لمنزل الطفل عقب عودته من العمل على جثته داخل «شيكارة»،  وبتكثيف الجهود الأمنية تحت إشراف اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، وبقيادة النقيب أحمد الضبيعى معاون مباحث القسم، تم التوصل لمرتكب الواقعة وهى «مهجة. أ، 28 عامًا، ربة منزل»، وهى زوجة ابن عم الطفل المقتول ولم تنجب أطفالًا.
وكشفت التحريات، أن بعد 8 ساعات من عملية البحث عنه شاركت فيها المتهمة, عثر على جثة الطفل فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ملطخة بالدماء وبها عدة طعنات بآلة حادة، وقطع فى الرقبة وكسر فى الجمجمة داخل جوال، وملقاة بمنزل مهجور، وعثر على آثار دماء بشرفة شقة ابن عمة الطفل القتيل المطلة على المنزل المهجور.
قالت: راودتنى الغيرة وسلمت عقلى للشيطان فملأ قلبى الشك وأوهمنى بوجود علاقة بين زوجى ووالدة الطفل، وتابعت: حيث إنه كان يربطه بها علاقة عاطفية ورغب فى الزواج منها من قبل، واستكملت: لم يرزقنى الله بأطفال من زوجى رغم مرور 6 سنوات على زواجنا، ويوم تلو الآخر كان يزداد حقدى عليها ويشتعل قلبى غيرة منها فأردت قطع الشك باليقين والتخلص من الطفل لأجعل الحسرة والألم مصير أم الطفل، وكى يكتوى قلبها بالنار مثلى.
تم ضبط أداة الجريمة عبارة عن سكينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.