الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر عاشور ينافس محمد محيى على لقب «المطرب النكدى»

تامر عاشور ينافس محمد محيى على لقب «المطرب النكدى»
تامر عاشور ينافس محمد محيى على لقب «المطرب النكدى»




كتبت_ آية رفعت

حالة من السخرية والتوقعات اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعى الأيام القليلة الماضية مع انطلاق خبر طلاق المطرب تامر عاشور من زوجته بعد شهر العسل مباشرة.
وربما لم يكن هذا بالحدث الهام بقدر ما كان اهتمام الجمهور منصبا حول الاغانى التى قد يحتويها البوم عاشور والمقرر طرحه خلال الفترة القليلة القادمة.
حيث قد قام متابعو مواقع التواصل الاجتماعى بنشر اسماء وهمية لاغانى الالبوم كلها تحتوى على الخيانة والخداع والفراق والحزن.
 وما اكد لهم نظريتهم تاريخ عاشور الغنائى والذى احتوى على العديد من الاغانى النكدية. حتى ان الكثير من جمهوره قالوا انه سيكون النسخة الحديثة من الفنان محمد محيى والذى اشتهر ايضا باغانى النكد وتمت اقامة حملة سخرية من البوماته منذ عام ونصف العام مما جعله يؤجل البومه الى الان ولم يطرحه بعد.
ومع استعداده لإحياء جولة حفلات بمصر والخارج، والتى سيبدأها من 19 ابريل الجاري، اكد المقربون من عاشور انه لم يستاء من تعليقات الناس حول البومه ولكنه غضب من تقبل البعض خبر طلاقه نفسه بسخرية بل وان بعضهم سخر من مشاعره ومن طليقته. وكان عاشور قد اخفى موضوع انفصاله لمدة 5 أشهر، من اجل تجنب كل الأخبار التى ستنتشر والتى من الممكن ان تؤذى طليقته نفسيا، حيث تم نشر اخبار كاذبة حول طلاقه بعد 6 اشهر من الزواج بينما ظهر هو باحد البرامج الفضائية ليفجر مفاجأة تركه لزوجته بعد انتهاء شهر العسل مباشرة بسبب خلافات فى شخصية كل منهما وصلت لحد عدم التفاهم.