السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يحتوى الثورة ضد أبو تريكة





 
 
 
 
يحاول الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى احتواء ثورة غضب نجوم الفريق تجاه زميلهم محمد أبوتريكة الذى بات يستحوذ على الأضواء وحده فى الفترة الأخيرة.
 ويخشى البدرى حالة الانقسام  التى بدأت تظهر داخل الفريق بسبب افعال أبوتريكة الذى أصبح يتصرف بشكل فردى فى الكثير من المواقف دون الرجوع لزملائه أو حتى الجهاز الفنى والإدارة مثل قيامه أكثر من مرة بزيارة أهالى شهداء الالتراس وحده دون إخطار زملائه مما يظهرهم بشكل سلبى أمام جماهيرهم والسفير إلى أسيوط لتعزية أهالى أطفال الصعيد بعد الفوز بدورى أبطال إفريقيا كما أنه تردد مؤخرا أن أبوتريكة يسعى لحضور جلسة النطق بالحكم فى قضية مذبحة بورسعيد.
وسيسعى البدرى لعقد العديد من الجلسات خلال الفترة المقبلة كمحاولة لتصفية النفوس خاصة أن بعض نجوم الفريق  الكبار وعلى رأسهم الزئبقى محمد بركات والقناص عماد متعب أصبحوا يكرهون التصرفات الفردية التى يقدم عليها «تريكة».
الانقسام وصل مداه حيث يرى بركات أن أبوتريكة أصبح النجم الأوحد للفريق وينسب له كل شىء فى الوقت الذى تم فيه تجاهل معظم زملائه.. ونفس الأمر بالنسبة لمتعب علاوة على أن الأخير يرى أن الجهاز الفنى لم يدعمه بالشكل الكافى عقب عودته من الإصابة.