الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نوال الزغبى وحكيم ونانسى نجوم «سنجلات» شم النسيم

نوال الزغبى وحكيم ونانسى نجوم «سنجلات» شم النسيم
نوال الزغبى وحكيم ونانسى نجوم «سنجلات» شم النسيم




كتبت- نسرين علاء الدين

 

فى موسم يعتبر الأفقر غنائيا على مدار السنوات الماضية يشهد موسم شم النسيم صدور اربع اغنيات منفردة فقط والبقية اكتفى بالتواجد على مستوى الحفلات فقط دون صدور أى اعمال فنيه جديدة لهم.
حيث تستعد المطربة اللبنانية نوال الزغبي، لطرح أغنية بعنوان «قالوا» ضمن احتفالات موسم شم النسيم، وهى من كلمات مازن ظاهر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع موسيقى عمر الصباغ، ومن المقرر أن تقدمها باللهجة اللبنانية.
كما يفاجىء المطرب اللبنانى راغب علامة، جمهوره فى الربيع، ويطرح أحدث أغانيه ضمن ألبومه الجديد، وهو يضم عددا كبيرا من الأغنيات التى تتنوع بين اللبنانى والخليجى والمصري، تعاون خلالها مع نخبة من الشعراء والملحنين المميزين أمثال طونى أبى كرم ومحمود عيد، ومحمد البوغة، ومحمود الخيامى.
أطلقت النجمة اللبنانية نانسى عجرم أغنية جديدة حملت اسم «أى حب وأى غيرة» وهى إحدى أغنيات ألبومها الجديد «حاسة بيك»، وهو التعاون الثانى لنانسى مع الملحن طلال، وهى الأغنية التى سيتم تصويرها قريبا بطريقة الفيديو كليب، وأغنية «أى حب و أى غيرة» من كلمات خالد المريخى وتوزيع حسام كامل وإشراف عام خالد أبومنذر، وتذاع حاليا على عدد من المحطات الإذاعية.
وأما عن المطرب محمود العسيلي، يطرح «فى حتة بعيدة»، بالتزامن مع أعياد الربيع، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».
كما يطرح المطرب الشعبى حكيم، أحدث أغنية له من كلمات الشاعر الغنائى عصام حجاج، والملحن تامر حجاج، ويقوم بتوزيع الأغنية إسلام شيبسى، وميدو مزيكا.
وأما المطرب المصرى تامر حسني، سيطرح أحدث فيديو كليب بعنوان «وانت معايا»، بالمشاركة مع الشاب خالد، عبر موقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب»، وعدد من الفضائيات، هى من كلمات وألحان تامر حسني.
وطرحت المطربة الشابة هايدى موسى أغنية «ملعوبة»، وذلك ضمن أغانى ألبومها الجديد «حنية الدنيا»، وهى الأغنية الوحيدة بالألبوم التى تحمل الطابع الخليجى والذى يتضمن 12 أغنية.
والأغنية من كلمات الشاعرة سلمى رشيد، وألحان مودى جمال، وتوزيع حازم السعيد.
ومن جانبها أعلنت الدكتورة أسماء حسن منتجة الأغنية عن طرح الفيديو كليب الخاص بالأغنية خلال أيام على القنوات الفضائية وهو من إخراج المخرج أحمد حمدي.
تستعد الفنانة السورية رويدا عطية لتصوير أغنيتها الجديدة «خاين» على طريقة الفيديو كليب، فى لبنان، بعد أن قامت بطرح الأغنية منفردة عبر تطبيق «أنغامي» مؤخرًا، وينتظر أن تقوم «رويدا» بطرح الكليب بالتزامن مع موسم شم النسيم.
أغنية «خاين» من إنتاج «المولى بروداكشن»، كلمات وألحان: عناد خوري، توزيع: كريم عبدالوهاب، وتم التسجيل باستديو حسام صعبي.