الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جلسة بين الخطيب والبدرى وعبدالحفيظ فى الإمارات خلال ساعات

جلسة بين الخطيب والبدرى وعبدالحفيظ فى الإمارات خلال ساعات
جلسة بين الخطيب والبدرى وعبدالحفيظ فى الإمارات خلال ساعات




كتب - عمر عبدالحفيظ


يتوجه ثنائى الأهلى حسام البدرى المدير الفنى وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة إلى الإمارات خلال ساعات للاطمئنان على حالة محمود الخطيب رئيس النادى والذى يجرى عملية جراحية خلال الأسبوع الجاري، كما يناقش الثنائى مع رئيس الأهلى بعض الملفات المهمة والعاجلة أبرزها ملف تجديد باقى عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجاري.
ومن ناحية أخرى يعود سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى المشاركة فى المران الجماعى بعد انتهاء مباراة سموحة التى تقام اليوم الأحد على ملعب برج العرب ضمن منافسات الدورى العام.
واشتكى سعد من إجهاد فى العضلة الخلفية بعد عودته من سويسرا ومشاركته مع المنتخب الوطنى الأول فى ودية اليونان وخضع لتدريبات علاجية وتأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى وطارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل وبدأ اللاعب  المرحلة الأخيرة للتأهيل تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية. ويغيب سعد سمير عن مباراة سموحة يما يتم تجهيزه للمشاركة فى التدريبات قبل مواجهة الداخلية فى كأس مصر.
وقال طارق سليمان مدرب حراس المرمى فى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إن الفترة المقبلة سوف تشهد تصعيد الحراس المميزين فى قطاع الناشئين بالنادى بشكل تدريجى للمشاركة فى تدريبات الفريق، وذلك ضمن سياسة الجهاز الفنى  التى تهدف إلى منح الفرصة لجميع المواهب فى القطاع من أجل إكسابهم الخبرة وأضاف سليمان: الفترة الماضية شهدت مشاركة الحارس مصطفى رمضان ومصطفى شوبير وسيتم تصعيد حراس جدد من فترة لأخرى للمشاركة فى تدريبات الفريق الأول.
وشدد مدرب الحراس بالأهلى على أن قطاع الناشئين يضم  العديد من الحراس الموهوبين وأنه متابع جيد لهم فى جميع المراحل العمرية، وأن هؤلاء الحراس هم مستقبل الأهلى وسيتم منحهم الفرصة بشكل مستمر للمشاركة فى التدريبات مع الفريق الأول. ويعود وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق بدءًا من الغد وكان أزارو قد اكتفى بتنفيذ برنامج تأهيل خاص للتخلص من إجهاد العضلة الخلفية فى ظل غيابه عن لقاء سموحة فى الدورى الممتاز بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث.
ومن جانبه قال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق: إن أزارو سوف ينتظم فى تدريبات الفريق الجماعية يوم الثلاثاء وسيكون جاهزًا لمباراة الداخلية فى كأس مصر.
وقرر حسام البدرى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الاثنين تجنبًا للارهاق  ولمنح اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة الداخلية فى كأس مصر.
ونفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى صدور أى قرار أو تلميحات من الجهاز الفنى عن رحيل أى لاعب من الفريق خلال الفترة المقبلة، وأكد أن كل ما يثار فى هذا الشأن شائعات واجتهادات غير صحيحة على الإطلاق.
وشدد مدير الكرة على أن الأهلى أمامه تحديات كثيرة خلال الفترة الحالية بداية من المباريات المتبقية فى بطولة الدورى العام ومباراة الداخلية فى كأس مصر ودور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا وأن هناك حالة من التركيز داخل الفريق لتجاوز هذه المرحلة الصعبة وتحقيق كل أهدافها.