الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ياسمين عبدالعزيز تبدأ رحلتها مع «الأبلة طمطم» من مدينة الإنتاج

ياسمين عبدالعزيز تبدأ رحلتها مع «الأبلة طمطم» من مدينة الإنتاج
ياسمين عبدالعزيز تبدأ رحلتها مع «الأبلة طمطم» من مدينة الإنتاج




تستعد الفنانة ياسمين عبد العزيز للبدء فى تصوير أول مشاهدها من فيلمها الجديد «الأبلة طمطم»، بداية الأسبوع المقبل بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث استقر المخرج على إدريس على أحد الأماكن هناك التى تمثل الديكور الرئيسى للعمل، ويضع حاليًا اللمسات النهائية مع فريق العمل للبدء فى التصوير فى أقرب وقت.
ومن المفترض أن يعقد إدريس والمؤلف أيمن وتار جلسة عمل مع أبطال الفيلم وهم بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، شادى ألفونس، خالد منصور، سامى مغاورى، مصطفى أبو سريع، للاتفاق على ملامح الشخصيات التى سيقدمها كل منهم، حيث تدور أحداث العمل حول «مدرسة مزيكا» فى مدرسة أطفال، تشعر بالخوف فى كل أوقاتها، وتمر بعدة مواقف كوميدية مع أولياء الأمور، بجانب بعض المفارقات فى حياتها تصنع الكوميديا.
ومن المفترض أن يظهر بالعمل مجموعة من ضيوف الشرف، ولكن لم يتم الإعلان عن أسمائهم حتى الآن.
الجدير بالذكر أن «الأبلة طمطم» سيعيد ياسمين عبدالعزيز للسينما بعد غيابها العام الماضى عن المنافسة بسبب انشغالها بمسلسل «هربانة منها»، كما تتعاون ياسمين مع المخرج على إدريس بعد 10 سنوات غياب بعدما قدما سويًا أفلام «الثلاثة يشتغلونها»، و«الدادة دودى» وفيلم «عصابة الدكتور عمر».
وكانت آخر أفلام ياسمين فيلم «أبو شنب»، وشاركها البطولة ظافر العابدين، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، وظهرت ياسمين بشخصية تدعى «عصمت أبوشنب» ضابطة شرطة تعمل فى إحدى الوظائف اﻹدارية.