الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

شيرين وحسام حبيب يقضيان شهر العسل فى المغرب

شيرين وحسام حبيب يقضيان شهر العسل فى المغرب
شيرين وحسام حبيب يقضيان شهر العسل فى المغرب




اختارت المطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب أن تكون الدار البيضاء بالمغرب هى أولى المدن التى سيقضيان بها شهر العسل بعد قرانهما مساء السبت الماضى،  وجاء اختيار المغرب بالتحديد نظرا لارتباط شيرين بإحياء حفل هناك بعدها سيسافران لإحدى الدول الأوروبية لاستكمال شهر العسل.
وكانت شيرين احتفلت بزفافها على المطرب حسام حبيب فى حفل اقتصر على الأسرتين والأصدقاء المقربين بعد سلسلة من نفى شائعة الارتباط وكان من أبرز الحضور الفنانة منه شلبى الصديقة المقربة لشيرين والتى تربطهما علاقة قوية منذ سنوات أيضا حضرت الحفل الفنانة إلهام شاهين
وقد حرصت شيرين عبدالوهاب على أن وجود بناتها فى حفل الزفاف بعد أن مهدت لهما زواجها وظهرت بنات شيرين وهم فى حالة فرحة وتبادلا مع والدتهما وحسام حبيب الرقص كأسرة واحدة ورفضت شيرين إعلان زواجها من حسام حبيب إلا بعد ان اقنعت بناتها بهذه الزيجة.
معروف أن ارتباط حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب ظل محل نفى منهما حتى بعد أن قام والد حسام حبيب بإعلان ذلك عبرمواقع التواصل الاجتماعى وظلت هذه الشائعات تتردد لعدة شهور إلى أن تم عقد القران مساء السبت الماضى بفيللا على طريق مصر إسكندرية الصحراوى. يذكر أن شيرين كانت متزوجة من الملحن محمد مصطفى ولديهما طفلتان وانفصلت عنه منذ 6 سنوات.