الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مؤامرة «الشاطر» و«أبوإسماعيل» لتفجير السلفيين





 
 
بدأت جماعة الإخوان المسلمين فى التجهيز للانتخابات البرلمانية المقبلة وأولى هذه الخطوات هى تدمير الكيان السلفى القوى فى الشارع للحصول على الأصوات التى حصلوا عليها فى البرلمان المنحل لزيادة الأغلبية الإخوانية فى الوقت الذى ينتظر فيه انتهاء شهر العسل بين الكيانين.
 
 
 
وقال مصدر مطلع بحزب النور السلفى إن خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين دعم حازم صلاح أبوإسماعيل وعماد عبدالغفور لإنشاء حزب «الوطن» وذلك من أجل بث الفرقة بين أبناء التيار السلفي، موضحاً: القوى الوحيدة الموجودة فى الشارع وستنافس الإخوان فى الانتخابات البرلمانية المقبلة هم السلفيون، لذلك عمل الشاطر على تفتيتها حتى يظل الإخوان أكثر شعبية. وأضاف القيادي: دعم الإخوان لعبدالغفور وأبوإسماعيل يضمن للإخوان تواجداً فى مناطق ليس لهم بها تواجد وحذر من حدوث مصادمات على الأرض فى هذه الانتخابات فى بعض الدوائر مثل دائرة الرمل، موضحاً: هذه دائرة عماد عبدالغفور وأشرف ثابت.
على الجانب الآخر قال د.يسرى حماد نائب رئيس حزب «الوطن»: أعضاء حزب النور إخواننا ونحن أصحاب منهج واحد وتربينا معاً، وأوضح أن التنسيق معهم فى الانتخابات وارد.
من ناحية أخرى رفض حزب النور اقتراح المستشار محمود مكى فى جلسة الوطني الأخيرة تخصيص كوتة للمرأة فى القوائم الانتخابية للأحزاب.