الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاولون يقدم مقترحًا للجبلاية بشأن الدورى ويرفض إعارة الننى للقادسية




قدم شريف حبيب رئيس نادى المقاولون العرب مقترحا لاتحاد الكرة بنظام جديد للدورى الممتاز، بإقامة الدورى من دور واحد بين جميع فرق المسابقة بدلا من نظام دورى المجموعتين. وقال حبيب إن دورى المجموعتين فاشل وغير مناسب للأندية المصرية، وطالب بإقامة الدورى من دور واحد، لاسيما أن المباريات ستقام على ملاعب الجيش وبدون جماهير، وبالتالى فإن نظام الذهاب والعودة سيكون بلا قيمة.
وأوضح حبيب أنه تتم عملية الهبوط بإقامة دورة مجمعة بين آخر 6 فرق فى الجدول، ويتم هبوط آخر 4 أندية، مشيرًا إلى أنه لن ينسحب من الدورى وسيلتزم بقرار اتحاد الكرة ودورى المجموعتين فى حالة إجماع الأندية على نظام المسابقة. من ناحية اخرى رفضت إدارة المقاولون العرب العرض المقدم من نادى القادسية الكويتى لضم محمد الننى لاعب وسط الذئاب خلال انتقالات الشتاء الجارية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم نظرًا لارتباطهم بوعد مع إدارة بازل السويسرى بشأن الننى. 
ولم تستقر إدارة المقاولون حتى الآن على طريقة انتقال الننى لبازل حيث لا يمانع مسئولوه فى التفريط فى نجم الوسط بأى طريقة سواء إعارة أو بيع نهائى وهو ما سيتحدد خلال الفترة المقبلة. وفى نفس السياق قال المدير الفنى لنادى المقاولون العرب محمد عبد السميع أن موسى كيير مهاجم الفريق سافر فجر الجمعة إلى معسكر نادى دينيزلى سبورت التركى ـ أحد فرق الدرجة الأولى.