السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخوف يسيطر على قلعة الشواكيش

الخوف يسيطر على قلعة الشواكيش
الخوف يسيطر على قلعة الشواكيش




كتب- أحمد زكريا


سيطرت حالة من الحزن على لاعبى نادى الترسانة والجهاز الفنى بعد تأجيل حسم التأهل للدورى الممتاز للجولة القادمة، بعد التعادل مع نجوم المستقبل 1/1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الترسانة بميت عقبة، فى الجولة قبل الأخيرة من مجموعة القاهرة لدورى القسم الثانى.
أحرز هدف التقدم لقلعة الشواكيش صامويل أوسو فيما نجح منجاوى فى تسجيل هدف التعادل لفريق نجوم المستقبل بمرمى الترسانة فى الشوط الثانى.
ورفع الترسانة بقيادة مديره الفنى علاء نوح رصيده إلى 57 نقطة، كما ارتفع رصيد نجوم المستقبل بقيادة مديره الفنى محمد صلاح لـ 56 نقطة، بفارق نقطة واحدة أقل عن الترسانة، ويتأهل حسم بطاقة الفريق الصاعد من هذه المجموعة للدورى الممتاز للجولة المقبلة.
وتحدث علاء نوح «لروزاليوسف» قائلا: »قمنا بعمل رائع فى الشوط الأول ضد نجوم المستقبل ولاعبين الترسانة كان لديهم القدرة على زيادة النتيجة لأكثر من هدف، ولكن سيطرة الخوف على اللاعبين بعد الشوط الثانى عادوا للدفاع للحفاظ على الهدف، وهذا ما أدى إلى التعادل».
وتابع: «المباراة المقبلة صعبة للغاية فجمهورية شبين لا يريد الهبوط من الدرجة الثانية ونحن نريد التأهل للدورى الممتاز».
وأردف: «قلت للاعبين أن الأمر فى أيدينا والكرة فى ملعبنا ونجوم المستقبل هو من ينتظر نتيجة مباراتنا وليس العكس، أنا مهتم بالعمل معهم فى الجانب النفسى بعد التعادل اليوم».
وأتم «الترسانة لم يصعد للدورى الممتاز منذ 11 عاما، ونريد الصعود بغض النظر عن من سوف يبقى ومن سوف يرحل، أهم شيء حاليا هو صعود الفريق للدورى الممتاز والموقف صعب للغاية على جميع الفرق».
أكد «طارق السعيد» رئيس نادى الترسانة ثقته الكبيرة فى صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى الدورى الممتاز فى الموسم المقبل، بعد التعادل فى لقاء أمس أمام نجوم المستقبل والاستمرار فى صدارة المسابقة برصيد 57 نقطة.
وأوضح السعيد: «أن الترسانة قدم مباراة كبيرة أمام نجوم المستقبل، مشيرا إلى أن الإجهاد وخوف اللاعبين من ضياع الفوز وراء التعادل.
وأكد رئيس نادى الترسانة ثقته الكاملة فى قدرات لاعبيه على الفوز خلال المباراة المقبلة الأخيرة أمام جمهورية شبين المقرر إقامتها الإثنين المقبل، والتأهل بشكل رسمى إلى الدورى الممتاز.